شعبة المعادن الثمينة توضح سبب تراجع أسعار الذهب عالميًا
شعبة المعادن الثمينة توضح سبب تراجع أسعار الذهب عالميًا

شعبة المعادن الثمينة توضح سبب تراجع أسعار الذهب عالميًا المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم شعبة المعادن الثمينة توضح سبب تراجع أسعار الذهب عالميًا، شعبة المعادن الثمينة توضح سبب تراجع أسعار الذهب عالميًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شعبة المعادن الثمينة توضح سبب تراجع أسعار الذهب عالميًا.

المملكة الاخباري قال إيهاب واصف عضو مجلس إدارة شعبة المعادن الثمينة فى غرفة القاهرة التجارية، إن هناك انخفاضًا طفيفًا فى سعر الذهب عالميا بنسبة 0.38% وهو تراجع جاء بعد تأكيد تقارير أن مخزونات النفط الخام الأمريكية ارتفعت 3.8 مليون برميل الأسبوع الماضى على خلاف التوقعات بانخفاض 2.8 مليون برميل، ما عزز أداء الدولار.

وأضاف واصف لـ"المملكة الاخباري"، أن زيـادة الدولار أمام العملات الأخرى يؤدى بالطبع إلى تراجع المعدن النفيس عالميا، لافتًا إلى أنه رغم تنامى الشد والجذب بين واشنطن وبكين إلا أن العملة الأمريكية لا تزال قوية أمام باقى العملات، الأمر الذى يدفع نحو هبوط أسعار الذهب.

تجدر الإشارة إلى أن أسعار الذهب فى مصر تسجل حاليًا أدنى مستوى لها منذ بداية عام 2018، ليسجل العيار الرئيسى فى سوق الذهب فى مصر سعر يتراوح ما بين 612 إلى 614 خلال الأسبوع الجارى.

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شعبة المعادن الثمينة توضح سبب تراجع أسعار الذهب عالميًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع