فيديو.. «تجار السيارات»: بعض التوكيلات تحرك الأسعار بإرادة منفردة
فيديو.. «تجار السيارات»: بعض التوكيلات تحرك الأسعار بإرادة منفردة

فيديو.. «تجار السيارات»: بعض التوكيلات تحرك الأسعار بإرادة منفردة المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو.. «تجار السيارات»: بعض التوكيلات تحرك الأسعار بإرادة منفردة، فيديو.. «تجار السيارات»: بعض التوكيلات تحرك الأسعار بإرادة منفردة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. «تجار السيارات»: بعض التوكيلات تحرك الأسعار بإرادة منفردة.

المملكة الاخباري قال أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، إن تعويم الجنيه كان بمثابة خطوة عنيفة لقطاع السيارات، الذي كان يعاني من مشكلات قبل اتخاذها، مضيفًا: «بعيدًا عن التعويم، لدينا مجموعة مشكلات تخص التجار والمصنعين، وحماية المستهلك ووحدات التراخيص».

وأضاف خلال لقائه مع برنامج «كلام في فلوس»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الجمعة، أن بعض توكيلات السيارات في مصر تقوم بتحريك الأسعار، بإرادة منفردة، معقبًا أن هناك وكالة للسيارات حركت الأسعار 3 مرات في يوم واحد.

وذكر أن هذا الأمر يعود إلى رغبة الوكلاء في تحقيق أعلى الأرباح الممكنة، وهو ما أدى بدوره إلى زيادة الأسعار بصورة تجاوزت إمكانيات المستهلك المصري الذي يرغب في حيازة سيارة اقتصادية لا تتجاوز 200 ألف جنيه.

وأشار إلى ضرورة إعادة النظر في مشكلات قطاع السيارات من أجل العمل على حلها، أسوة ببعض الدول الصغيرة التي حققت قفزات عالية في هذا المجال، متابعًا: «عندنا مشكلات في التصنيع والنواحي التجارية، إحنا واقفين بنتفرج ودول أقل مننا عشرات المرات بتقفز بسرعة الصاروخ».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فيديو.. «تجار السيارات»: بعض التوكيلات تحرك الأسعار بإرادة منفردة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق