سياسات أردوغان تدفع شركة تركية لوقف العمل وتسريح 400 عامل بسبب المستحقات
سياسات أردوغان تدفع شركة تركية لوقف العمل وتسريح 400 عامل بسبب المستحقات

سياسات أردوغان تدفع شركة تركية لوقف العمل وتسريح 400 عامل بسبب المستحقات المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم سياسات أردوغان تدفع شركة تركية لوقف العمل وتسريح 400 عامل بسبب المستحقات، سياسات أردوغان تدفع شركة تركية لوقف العمل وتسريح 400 عامل بسبب المستحقات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، سياسات أردوغان تدفع شركة تركية لوقف العمل وتسريح 400 عامل بسبب المستحقات.

المملكة الاخباري بدأت شركة ديميول “Demyol” للإنشاء التى حصلت على عدد من مناقصات ومشروعات مد الطرق والسفلتة فى تركيا، ترك أعمالها دون أن تستكملها، وسرحت ما يزيد عن 400 عامل، بسبب عدم حصولها على مستحقاتها من المديرية العامة للطرق البرية.

وأوقفت شركة ديميول للإنشاءات أعمالها فى مد الطرق فى مدن باتمان، وبينجول، وماردين، وسعيرت، موضحة أن السبب وراء ذلك هو عدم حصولها على مستحقاتها المادية من المديرية العامة للطرق البرية، وبدأت تسريح ما يزيد عن 400 عامل فى قطاعات الطرق والمعامل والخرسانة والأرضيات.

وكشفت مصادر لصحيفة زمان التركية استمرار عملية فصل العاملين من الشركة منذ 18 أغسطس الماضي، مع تأخر المستحقات المالية للعالمين منذ شهرين، وأعلنت ترك مسؤولى نوبات الحراسة فقط فى مواقع العمل، قائلة للعاملين: "سننتظر لمدة شهر. إن لم نحصل على مستحقاتنا سندفع لكم تعويضات ومرتباتكم"

وأوضح بعض العاملين، أنه سيتم إعادة تشغيلهم مرة أخرى فى حالة حصول الشركة على مستحقاتها المالية، بينما تجنب المسؤولون فى الشركة التعليق على الأمر أو الإدلاء بأى تصريحات حول الأزمة.

يشار إلى أن الشركة تتولى أعمال الإنشاءات ومد الطرق فى عدد من المدن التركية من بينها أنقرة وإسطنبول وإزمير وبورصا وموجلا وديار بكر وباتمان وماردين وسعيرت، وتضم أكثر من 200 فنى وعامل وأكثر من 2000 موظف، حسب الموقع الرسمى للشركة.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، سياسات أردوغان تدفع شركة تركية لوقف العمل وتسريح 400 عامل بسبب المستحقات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع