عملة الأرجنتين تواصل الصعود لليوم الثالث على التوالى
عملة الأرجنتين تواصل الصعود لليوم الثالث على التوالى

عملة الأرجنتين تواصل الصعود لليوم الثالث على التوالى المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم عملة الأرجنتين تواصل الصعود لليوم الثالث على التوالى، عملة الأرجنتين تواصل الصعود لليوم الثالث على التوالى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عملة الأرجنتين تواصل الصعود لليوم الثالث على التوالى.

المملكة الاخباري قال لويس كابوتو محافظ البنك المركزى فى الأرجنتين اليوم الجمعة، إن تمويل الحكومة للعام 2019 أكثر من كاف، وإن العوائد المرتفعة على الدين السيادى للبلاد "مبالغ فيها"، وهو ما دفع العملة المحلية (البيزو) للارتداد عن خسائرها الأولية لتنهى جلسة اليوم على مكاسب بأكثر من واحد بالمئة.

وأغلق البيزو مرتفعا 1.37 بالمئة عند 36.98 مقابل الدولار الأمريكى، موسعا مكاسبه فى ثلاث جلسات إلى 5.5 بالمئة.

وتتفاوض الحكومة الأرجنتينية على تغييرات على برنامج قرض بقيمة 50 مليار دولار مع صندوق النقد الدولى.

وسجل البيزو خسائر بلغت 16 بالمئة الأسبوع الماضى، بعد أن أعلن الرئيس موريسيو ماكرى أن الأرجنتين طلبت من صندوق النقد تسريع صرف أموال من اتفاق القرض لتهدئة المخاوف بشأن قدرتها على الاستمرار فى الوفاء بديونها.

وأظهرت الأسواق تفاؤلا بعد أن قال صندوق النقد يوم الخميس إنه يهدف إلى إتمام المحادثات الجارية فى واشنطن لتعزيز اتفاقه مع الأرجنتين فى أقرب وقت ممكن، وأعلن ماكرى فى وقت سابق هذا الأسبوع عن إجراءات تقشف لموازنة الميزانية العام القادم.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عملة الأرجنتين تواصل الصعود لليوم الثالث على التوالى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع