تخريج الدفعة العاشرة من مبادرة تأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
تخريج الدفعة العاشرة من مبادرة تأهيل شباب المهندسين لسوق العمل

تخريج الدفعة العاشرة من مبادرة تأهيل شباب المهندسين لسوق العمل المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تخريج الدفعة العاشرة من مبادرة تأهيل شباب المهندسين لسوق العمل، تخريج الدفعة العاشرة من مبادرة تأهيل شباب المهندسين لسوق العمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تخريج الدفعة العاشرة من مبادرة تأهيل شباب المهندسين لسوق العمل.

المملكة الاخباري تقيم جماعة المهندسين الاستشاريين حفل لتخريج الدورة العاشرة لمبادرة من الجامعة إلى العمل بالتعاون مع المعهد الأوروبى للتنمية والتدريب، برعاية الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى والمهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة و هشام توفيق وزير قطاع الأعمال.

 

جدير بالذكر، أن مبادرة من الجامعة إلى العمل خاصة بتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تخريج الدفعة العاشرة من مبادرة تأهيل شباب المهندسين لسوق العمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع