البنك المركزى: الحكومة تقترض من البنوك 18 مليار جنيه غدا
البنك المركزى: الحكومة تقترض من البنوك 18 مليار جنيه غدا

البنك المركزى: الحكومة تقترض من البنوك 18 مليار جنيه غدا المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم البنك المركزى: الحكومة تقترض من البنوك 18 مليار جنيه غدا، البنك المركزى: الحكومة تقترض من البنوك 18 مليار جنيه غدا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، البنك المركزى: الحكومة تقترض من البنوك 18 مليار جنيه غدا.

المملكة الاخباري يطرح البنك المركزى المصرى، غدا الأحد، نيابة عن وزارة المالية، أذون خزانة بقيمة إجمالية تقدر بـ18 مليار جنيه، ويبلغ قيمة الطرح الأول لأذون خزانة لأجل 91 يومًا، 9.5 مليار جنيه، وأذون بقيمة 8.5 مليار جنيه لأجل 266 يومًا.

 

ومن المحتمل أن تصل قيمة العجز فى الموازنة العامة للدولة، بنهاية العام المالى الجارى، إلى 440 مليار جنيه، ويتم تمويله عن طريق طرح البنك المركزى لأذون وسندات خزانة، أدوات الدين الحكومية، نيابة عن وزارة المالية، وعن طريق المساعدات والمنح من الدول العربية والقروض الدولية.

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، البنك المركزى: الحكومة تقترض من البنوك 18 مليار جنيه غدا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع