«محيي الدين»: استمرار الإصلاح الاقتصادي يشعر المواطن بنتائجه الإيجابية
«محيي الدين»: استمرار الإصلاح الاقتصادي يشعر المواطن بنتائجه الإيجابية

«محيي الدين»: استمرار الإصلاح الاقتصادي يشعر المواطن بنتائجه الإيجابية المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «محيي الدين»: استمرار الإصلاح الاقتصادي يشعر المواطن بنتائجه الإيجابية، «محيي الدين»: استمرار الإصلاح الاقتصادي يشعر المواطن بنتائجه الإيجابية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «محيي الدين»: استمرار الإصلاح الاقتصادي يشعر المواطن بنتائجه الإيجابية.

المملكة الاخباري قال محمود محيي الدين، نائب رئيس البنك الدولي، إن صورة الاقتصاد المصري في الخارج، هي انعكاس لما يراه الداخل، موضحًا أن مصر تمر بمراحل مهمة من الإصلاح الاقتصادي.

وأضاف «محيي الدين»، خلال لقائه مع برنامج «مش بالكلام»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء أمس الجمعة، أن الاستمرار في برنامج الإصلاح الاقتصادي هو ما سيجعل المواطن يشعر بنتائجه الإيجابية.

وتابع: «هناك تطور في عدد من الجوانب الاقتصادية في مصر، وهناك تكاليف يتحملها المواطن، وتتحملها الدولة في عدد من الأمور»، مستطردًا أن تقارير البنك الدولي تعتمد بشكل أساسي على المشروعات في مجالات التعليم والطاقة والرعاية الصحية.

وأوضح أن مؤسسة صندوق النقد الدولي، والتي دخلت مع مصر في برنامج شامل للإصلاح الاقتصادي، هي المعنية بالمؤشرات الخاصة بميزان المدفوعات والمديونيات، والموازنة العامة وغيرها من هذه القطاعات.

وذكر أن القطاع المالي والمصرفي في مصر قد حقق استفادة كبرى من برنامج الإصلاح الشامل، والذي شمل الجهاز المصرفي وخدمات التأمين والبورصة، معقبًا: «الإصلاح الاقتصادي قلل من تأثر مصر بالأزمة العالمية».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «محيي الدين»: استمرار الإصلاح الاقتصادي يشعر المواطن بنتائجه الإيجابية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق