مصــر.. "صفر جمارك" على السيارات الأوروبية اعتبارا 2019
مصــر.. "صفر جمارك" على السيارات الأوروبية اعتبارا 2019

مصــر.. "صفر جمارك" على السيارات الأوروبية اعتبارا 2019 المملكة الاخباري نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مصــر.. "صفر جمارك" على السيارات الأوروبية اعتبارا 2019، مصــر.. "صفر جمارك" على السيارات الأوروبية اعتبارا 2019 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مصــر.. "صفر جمارك" على السيارات الأوروبية اعتبارا 2019.

المملكة الاخباري أعلن سفير الاتحاد الأوروبي لدى مصر إيفان سوركوش، أن القاهرة ستخفض التعرفة الجمركية على السيارات الأوروبية إلى الصفر، اعتبارا من 1 يناير 2019.

وأوضح أن هذه الخطوة تأتي بموجب اتفاقية الشراكة بين مصر والاتحاد الأوروبي، مؤكدا أن ‏العلاقات بين ‫الجانبين تحتوى كافة المجالات الهامة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.

وذكر سوركوش أن الإعلان الرسمي في هذا الصدد صدر اليوم في القاهرة، خلال اجتماع لجنة الشراكة الأوروبية المصرية.

وكانت وزارة التجارة والصناعة المصرية قد تقدمت إلى الاتحاد الأوروبي بطلب تأجيل إلغاء الرسوم على السيارات الأوروبية لمدة تتراوح بين عام أو عامين، حسب ما ذكرته 3 مصادر مطلعة لنشرة "إنتربرايز" وهو ما قوبل على ما يبدو برفض الاتحاد الأوروبي.

ووفقا لبنود اتفاق الشراكة المصرية الأوروبية، فإن الرسوم الجمركية على واردات مصر من السيارات الأوروبية ستلغى بحلول 2019، علما بأن مصادر رسمية أكدت في سبتمبر الماضي اتجاه الحكومة المصرية إلى تأجيل تطبيق الخفض الأخير في الرسوم على السيارات الأوروبية البالغة 10%.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مصــر.. "صفر جمارك" على السيارات الأوروبية اعتبارا 2019، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)