انتعاش الدولار يهبط بأسعار الذهب
انتعاش الدولار يهبط بأسعار الذهب

انتعاش الدولار يهبط بأسعار الذهب المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم انتعاش الدولار يهبط بأسعار الذهب، انتعاش الدولار يهبط بأسعار الذهب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، انتعاش الدولار يهبط بأسعار الذهب.

المملكة الاخباري واس - المملكة الاخباري:

تراجع سعر اونصة الذهب خلال تعاملات اليوم عقب الانتعاش الذي شهده سعر العملة الأمريكية الدولار جراء تمسك البنك المركزي الأمريكي بموقفه من تشديد السياسة النقدية ما يشير إلى احتمال زيادة أسعار الفائدة مجددًا في ديسمبر .

وانخفض سعر اونصة الذهب خلال التعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 1219.5 دولار للاونصة، بعد أن لامس أدنى مستوياته منذ الأول من نوفمبر عند 1217.20 دولار للاونصة.كما هبطت أسعار العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.4 بالمئة إلى 1220.3 دولار للاونصة .

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، فقد انخفضت سعر اونصة الفضة 0.5 بالمئة إلى 14.34 دولار للاونصة متراجعة إلى ما يزيد عن اثنين بالمئة منذ بداية الأسبوع .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، انتعاش الدولار يهبط بأسعار الذهب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام