بنك بوبيان: 34 مليون دينار أرباحا صافية حتى نهاية الربع الثالث بربحية 13.9 فلس للسهم
بنك بوبيان: 34 مليون دينار أرباحا صافية حتى نهاية الربع الثالث بربحية 13.9 فلس للسهم

بنك بوبيان: 34 مليون دينار أرباحا صافية حتى نهاية الربع الثالث بربحية 13.9 فلس للسهم المملكة الاخباري نقلا عن أخبار الكويت ننشر لكم بنك بوبيان: 34 مليون دينار أرباحا صافية حتى نهاية الربع الثالث بربحية 13.9 فلس للسهم، بنك بوبيان: 34 مليون دينار أرباحا صافية حتى نهاية الربع الثالث بربحية 13.9 فلس للسهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بنك بوبيان: 34 مليون دينار أرباحا صافية حتى نهاية الربع الثالث بربحية 13.9 فلس للسهم.

المملكة الاخباري حقق بنك بوبيان ارتفاعا في ارباحه الصافية حتى نهاية الربع الثالث من العام الحالي  بلغت نسبته15 % محققا 34 مليون ديناركويتي وبربحية سهم  13.9 فلس مقارنة مع  13فلس مع ذات الفترة من العام الماضي.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك عادل عبد الوهاب الماجد " مع نهاية الربع الثالث ونحن نقترب أكثر من نهاية عام آخر من مسيرتنا فإننا سعداء ومرتاحون تماما لما تحقق خلال ما مضى من عام 2017 على الرغم من التحديات العديدة التي واجهناها سواء ما يتعلق بالمنافسة او الاوضاع الاقتصادية والتطورات الجيوسياسية في المنطقة “.

واضاف " قلنا ولا زلنا نؤكد ان ما تحقق من نجاح على مدار السنوات الاخيرة انما يرجع بعد فضل الله الى ثقة عملائنا في منتجاتنا وخدماتنا وتأكدهم يوما بعد يوم بقدرتنا على تقديم المميز لهم الى جانب ثقة المساهمين وتميز مواردنا البشرية التي يمثل العنصر الوطني غالبيتها ".

وقال الماجد ان جميع مؤشرات أداء البنك الرئيسية شهدت نموا ملحوظا حتى نهاية النصف المنصرم حيث ارتفع إجمالي الأصول إلى 3.8 مليار دينار كويتي بنسبة نمو قدرها 10% كما ارتفعت محفظة التمويل إلى  2.8مليار دينار كويتي بنسبة نمو17%  وكذلك الإيرادات التشغيلية لتصل إلى 91.5 مليون دينار كويتي بنسبة نمو قدرها20%  .

وأضاف أن إجمالي قيمة حقوق الملكية في البنك ارتفع ليصل إلى 364 مليون دينار كويتي مقارنة مع 337 مليون دينار كويتي العام الماضي إلى جانب زيـادة ودائع العملاء إلى  3.3مليار دينار كويتي بنمو نسبته 15% إلى جانب الارتفاع المتواصل لقاعدة عملاء البنك.

وقال الماجد أن الحصة السوقية من التمويل بصفة عامة ارتفعت إلى حوالي7.7 % حالياً بينما ارتفعت حصة بنك بوبيان من تمويل الأفراد تحديدا إلى حوالي 11%.

** جوائز مميزة

وقال الماجد ان العام الحالي شهد استمرار البنك في حصد الجوائز المميزة وأبرزها حصول البنك للعام الثالث على التوالي على جائزة غلوبل فاينانس العالمية كأفضل بنك اسلامي في الكويت بسبب ما حققه من انجازات سواء من حيث زيـادة معدلات الربحية او زيادة حصصه السوقية.

كما حصد البنك جائزة الافضل تكنولوجيا في الكويت من ذات المؤسسة للعام الثالث على التوالي وهو ما يؤكد ان البنك استثمر في الاتجاه الصحيح من خلال ضخ المزيد من الاستثمارات في القنوات المصرفية التكنولوجية " .

واكد الماجد أن البنك أثبت نفسه كأحد أفضل المؤسسات على مستوى القطاع الخاص الكويتي في خدمة العملاء من خلال استمراره في الحصول على جائزة سيرفس هيرو للعام السابع على التوالي كأفضل بنك اسلامي في خدمة العملاء الى جانب حصوله على جائزة أفضل مؤسسة قطاع خاص في خدمة العملاء على مستوى الكويت للمرة الثانية.

وأضاف أن مثل هذه النوعية من الجوائز تؤكد مرة أخرى قدرة البنك التنافسية العالية وقدرته على توفير أعلى مستويات الخدمة وأفضل المنتجات التي يبحث عنها العملاء سواء كانوا عملاء البنك أو أولئك المستهدفين في السوق الكويتي.

** التوسع في الفروع والخدمات التقنية

من ناحية اخرى اشار الماجد الى استمرار خطط البنك في التوسع في السوق المحلي من خلال افتتاح المزيد من الفروع والتي وصل عددها حاليا الى 39 فرعا مقارنة بحوالي 15 قبل خمس سنوات.

واضاف " في موازاة توسعنا الجغرافي محليا لنكون الاقرب الى عملائنا فإننا مستمرون في الاستثمار في الخدمات والمنتجات المصرفية الالكترونية التي وضعتنا في مقدمة البنوك المحلية لنلبى مختلف متطلبات عملائنا".

واشار الماجد الى ان ما تحقق من نجاح إنما يرجع بعد فضل الله الى موارد البنك البشرية والتي تعتبر سر النجاح الذي حققه في السنوات الاخيرة موضحا ان نسبة العمالة الوطنية تجاوزت 76 % وهي من اعلى النسب على مستوى القطاع الخاص عموما.

** خدمة المجتمع

من ناحية اخرى اشار الماجد الى دور البنك في خدمة المجتمع انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية موضحا ان البنك خصص جزءا كبيرا من جهوده وجهود موظفيه لخدمة المجتمع من خلال الفعاليات والانشطة التي نظمها على مدار العام والتي استهدفت مختلف شرائح المجتمع .

واضاف ان ابرز ما يميز بوبيان في هذه الناحية هو انخراط الجميع في تقديم خدماتهم للمجتمع سواء من خلال ادارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية بأنشطتها المختلفة او ادارة التسويق الى جانب الفروع التي تعتبر بمثابة ادارة علاقات عامة كل في موقعه الجغرافي .

ونوه الماجد الى ابرز ما قام به البنك خلال عام 2017 من خلال حملة حفظ النعمة ( مشروك ) وحملة خطوات ومهرجان بوبيان للتذوق الى جانب حملة نور بوبيان التي اطلقها البنك للعام الثاني على التوالي والتي تعتبر من ابرز الحملات التي يقوم بها اطباء كويتيون يعملون على علاج الاطفال والكبار من مرض المياه البيضاء واعادة النظر لهم .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بنك بوبيان: 34 مليون دينار أرباحا صافية حتى نهاية الربع الثالث بربحية 13.9 فلس للسهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : أخبار الكويت