اصول مصارف الامارات الاكبر خليجيا
اصول مصارف الامارات الاكبر خليجيا

اصول مصارف الامارات الاكبر خليجيا المملكة الاخباري نقلا عن أخبار الكويت ننشر لكم اصول مصارف الامارات الاكبر خليجيا، اصول مصارف الامارات الاكبر خليجيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، اصول مصارف الامارات الاكبر خليجيا.

المملكة الاخباري اعلنت دراسة اجراها "بنك ابوظبي الاول" ان الجهاز المصرفي الإماراتي تصدر قائمة أكبر القطاعات المصرفية الخليجية من حيث الأصول خلال النصف الاول من العام 2017.

فقد بلغ اجمالي قيمة موجودات 48 بنكا عاملا في دولة الامارات 723 مليار دولار بنمو نسبته 1,7 بالمئة مقارنة مع العام 2016، بحسب الدراسة.

وجاء الجهاز المصرفي في المملكة العربية السعودية بالمركز الثاني باصول قيمتها 611 مليار دولار مع نهاية شهر حزيران/يونيو الماضي بنمو نسبته 1,5 بالمئة مقارنة مع العام 2016.

ووصلت قيمة اصول البنوك في الكويت 206 مليارات دولار في حين بلغت اصول البنوك في مملكة البحرين 185 مليار دولار و 80 مليار دولار في سطلنة عُمان، وفقا للدراسة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، اصول مصارف الامارات الاكبر خليجيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : أخبار الكويت