جني الأرباح يدفع البورصة المصرية للتراجع في نهاية التعاملات
جني الأرباح يدفع البورصة المصرية للتراجع في نهاية التعاملات

جني الأرباح يدفع البورصة المصرية للتراجع في نهاية التعاملات المملكة الاخباري نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم جني الأرباح يدفع البورصة المصرية للتراجع في نهاية التعاملات، جني الأرباح يدفع البورصة المصرية للتراجع في نهاية التعاملات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، جني الأرباح يدفع البورصة المصرية للتراجع في نهاية التعاملات.

المملكة الاخباري تراجعت مؤشرات البورصة المصرية، لدى إغلاق تعاملات اليوم الاثنين، لتبدد مكاسبها الصباحية تحت ضغوط بيعية محلية، ليتخلي المؤشر الثلاثيني عن مستوى 14 الف نقطة الذي حققه في التعاملات الباكرة.

وعلى صعيد حركة المؤشرات، خسر مؤشر السوق الرئيسي “إيجي اكس 30” بنحو 0.21 % ليبلغ مستوى 13968.53 نقطة.

وزاد مؤشر “ايجي اكس 50” محدد الاوزان النسبية 0.47% مسجلاً 2403.71      نقطة.

وكسب مؤشر “ايجي اكس 20” متساوي الاوزان 0.12% مسجلاً 13045.90 نقطة.

وهبط مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة “إيجي اكس 70″ نحو 1.38% ليبلغ 800.51 نقطة.

تراجع مؤشر “إيجي اكس 100” الأوسع نطاقاً 1.01% ليبلغ 1788.91 نقطة.

وقال وسطاء بالسوق، ان البورصة تأثرت بعمليات جني الأرباح بعد ان شهدت ارتفاعات كبيرة خلال الأيام الماضية وتحقيق أعلى مستوى لها على الإطلاق.

وأوضحوا ان البورصة قابلها عمليات بيع مكثفة بمجرد توغل المؤشر الرئيسي حاجز الـ 14 ألف نقطة وذلك للمرة الثانية على التوالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، جني الأرباح يدفع البورصة المصرية للتراجع في نهاية التعاملات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا