«مميش»: المنطقة الاقتصادية للقناة ستوفر 500 ألف فرصة عمل
«مميش»: المنطقة الاقتصادية للقناة ستوفر 500 ألف فرصة عمل

«مميش»: المنطقة الاقتصادية للقناة ستوفر 500 ألف فرصة عمل المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «مميش»: المنطقة الاقتصادية للقناة ستوفر 500 ألف فرصة عمل، «مميش»: المنطقة الاقتصادية للقناة ستوفر 500 ألف فرصة عمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «مميش»: المنطقة الاقتصادية للقناة ستوفر 500 ألف فرصة عمل.

المملكة الاخباري قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، إن «المنطقة الاقتصادية بقناة السويس سوف تخدم المواطن المصري، والعالم بأكمله»، مضيفًا أنها «مستقبل مصر»، على حد وصفه.

وأوضح «مميش»، في تصريحات لبرنامج «الآن»، الذي يعرض على فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأحد، «آن الأوان لاستغلال هذه المنطقة؛ وذلك نظرًا لموقعها الهام في العالم»، مضيفًا: «نحن الآن في منافسة، ولابد وأن نسبق المناطق الاقتصادية الأخرى، فموقعنا يؤهلنا لكي تكون المنقطة الاقتصادية بالقناة هي المنطقة الأولى بالشرق الأوسط والعالم كله».

وأضاف أن «المنطقة الاقتصادية لقناة السويس سوف توفر 500 ألف فرصة عمل للمصريين، كما ستضم منطقة سكنية تسع 650 ألف نسمة، بالإضافة إلى أنه ستضم أيضًا الكثير من المشروعات والصناعات الهامة».

وتابع رئيس هيئة قناة السويس حديثه، قائلًا: «الرئيس عبد الفتاح السيسي، يقول لنا دائمًا لأنه لا يوجد وقت، ولابد من الإسراع في المشروعات؛ لتعويض السنوات الماضية».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «مميش»: المنطقة الاقتصادية للقناة ستوفر 500 ألف فرصة عمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق