«المصرية لنقل الكهرباء» تحصل على شهادة الجودة العالمية الأيزو 9001_2015
«المصرية لنقل الكهرباء» تحصل على شهادة الجودة العالمية الأيزو 9001_2015

«المصرية لنقل الكهرباء» تحصل على شهادة الجودة العالمية الأيزو 9001_2015 المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «المصرية لنقل الكهرباء» تحصل على شهادة الجودة العالمية الأيزو 9001_2015، «المصرية لنقل الكهرباء» تحصل على شهادة الجودة العالمية الأيزو 9001_2015 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «المصرية لنقل الكهرباء» تحصل على شهادة الجودة العالمية الأيزو 9001_2015.

المملكة الاخباري شهد، صباح اليوم الإثنين، قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة، احتفالية حصول قطاع التدريب بالشركة المصرية لنقل الكهرباء على شهادة الجودة العالمية الأيزو ISO 9001/2015؛ وذلك من خلال التعاون مع شركة Anglo Japanese American؛ وذلك تأكيداً لاستراتيجية الدولة للإهتمام بإعداد كوادر شابة قادرة على القيادة والإدارة وذات كفاءات فنية عالية الجودة، في إطار الإهتمام الكبير الذي يوليه قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة بدور التدريب وإعداد الكوادر في مختلف مجالات الكهرباء والطاقات المتجددة طبقاً للمستويات العالمية ومقاييس الجودة الشاملة «AJA» العالمية.

تم تنظيم هذه الإحتفالية بمناسبة حصول قطاع التدريب وكلا من مركز التدريب المالي والإداري، ومركز تدريب الشبكات، ومركز تدريب الصيانة تحت الجهد بطلخا التابعين للشركة المصرية لنقل الكهرباء على شهادة الجودة العالمية الأيزو ISO 9001 / 2015

وتأتى الاحتفالية تأكيداً على الإهتمام الذي يوليه القطاع للتدريب، وقد تجلت تلك الأهمية في وجود الكثير من مراكز التدريب التابعة للقطاع وعددها 20 مركز تدريب على مستوى الجمهورية، تقوم بدور هام يشـارك في تنمية مهارات الفكر القيادي والإداري والفني لدي المتدربين.

ويبذل قطاع الكهرباء والطاقة المصري جهوداً كبيرة في إعداد وتنظيم الدورات التدريبية؛ لتحقيق الاستفادة القصوى ورفع مستوى الخدمة المقدمة إلى أعلى جودة طبقاً للمواصفات العالمية، ويتم من خلال تلك الدورات المزج بين التدريب النظري والعملي وكذلك الزيارات الميدانية لمشروعات الكهرباء على أرض مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «المصرية لنقل الكهرباء» تحصل على شهادة الجودة العالمية الأيزو 9001_2015، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق