«اتصالات الإمارات» تحتفل بتأهل مصــر إلى مونديال روسيا 2018 في جناحها بمعرض «جيتكس الدولي»
«اتصالات الإمارات» تحتفل بتأهل مصــر إلى مونديال روسيا 2018 في جناحها بمعرض «جيتكس الدولي»

«اتصالات الإمارات» تحتفل بتأهل مصــر إلى مونديال روسيا 2018 في جناحها بمعرض «جيتكس الدولي» المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «اتصالات الإمارات» تحتفل بتأهل مصــر إلى مونديال روسيا 2018 في جناحها بمعرض «جيتكس الدولي»، «اتصالات الإمارات» تحتفل بتأهل مصــر إلى مونديال روسيا 2018 في جناحها بمعرض «جيتكس الدولي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «اتصالات الإمارات» تحتفل بتأهل مصــر إلى مونديال روسيا 2018 في جناحها بمعرض «جيتكس الدولي».

المملكة الاخباري احتفلت مؤسسة اتصالات الإمارات العالمية في جناحها المتميز في معرض جيتكس الدولي للاتصالات، اليوم، بفوز مصر على الكونغو وتأهلها إلى كأس العالم في روسيا 2018، وذلك بحضور المهندس صالح العبدولي الرئيس التنفيذي لمؤسسة اتصالات الإمارات والمهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لاتصالات مصر، والعديد من قيادات اتصالات على هامش مشاركتهم في معرض جيتكس الدولي الذي يواصل فعالياته حاليا في إمارة دبي.

قام المهندس صالح العبدولي بمشاركة المهندس حازم متولي بتقطيع تورتة كبيرة مرسوم عليها علم مصر بألوانه الثلاثة وقدم الأشقاء الإماراتيون التهنئة للوفد المصري المشارك في جيتكس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «اتصالات الإمارات» تحتفل بتأهل مصــر إلى مونديال روسيا 2018 في جناحها بمعرض «جيتكس الدولي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق