بالفيديو.. أبو الهول جديد يظهر على المريخ
بالفيديو.. أبو الهول جديد يظهر على المريخ

بالفيديو.. أبو الهول جديد يظهر على المريخ المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالفيديو.. أبو الهول جديد يظهر على المريخ، بالفيديو.. أبو الهول جديد يظهر على المريخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. أبو الهول جديد يظهر على المريخ.

المملكة الاخباري عرض الصحفي الإنجليزي المهتم بشؤون الفضاء، جو وايت، صورة يدعي أنها تثبت وجود حضارات قديمة على كوكب المريخ، ويظهر فيها هيكل يشبه إلى حد بعيد تمثال أبو الهول بالجيزة في مصر.

ويقول وايت وفق ما نشرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إنه قام بفحص الكثير من الصور التي التقطتها وكالة "كريوسيتي روفر" الفضائية، قبل أن يكتشف هذا الهيكل الصخري، مما تسبب موجة من الجدل على الإنترنت.
وكتب وايت معلقاً على هذه الصور "التقطت الصور على مدى عدد من السنوات من قبل وكالة كريوسيتي روفر، ويظهر فيها تمثال أبو الهول المريخ، الذي يزيد طوله عن 200 قدم".

كما قام بتحميل مقطع فيديو يعطي فيه نظرة فاحصة على زوايا المشاهد الخمسة المختلفة لما ادعاه شبيه أبو الهول المصري.
وأضاف، "هل يمكن أن يكون بحجم تمثال أبو الهول في الجيزة بمصر؟ يمكن أن يكون كذلك!"

إلا أن بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي قللوا من أهمية هذا الاكتشاف، وقال الكثير منهم، إن الأمر قد لا يعدوا كونه مجموعة من الصخور الترابية، التي صادف تشكلها على هذا النموذج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بالفيديو.. أبو الهول جديد يظهر على المريخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي