القاء القبض على الفتاة سارقة السيارة في الدمام مع شريكها!
القاء القبض على الفتاة سارقة السيارة في الدمام مع شريكها!

القاء القبض على الفتاة سارقة السيارة في الدمام مع شريكها! المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم القاء القبض على الفتاة سارقة السيارة في الدمام مع شريكها!، القاء القبض على الفتاة سارقة السيارة في الدمام مع شريكها! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، القاء القبض على الفتاة سارقة السيارة في الدمام مع شريكها!.

المملكة الاخباري بعد أن انتشر مقطع فيديو لفتاة تسرق سيارة في الدمام ، في السعودية، بشكل واسع، مثيراً استغراب كل من شاهده، لكون السارقة “فتاة”، كشفت شرطة الشرقية تفاصيل الحادث.

وأوضح مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد بن فهد الدريهم أنه وبالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي عن سرقة إحدى المركبات، فقد باشرت شرطة مدينة الدمام يوم الأحد الموافق ١٤٣٩/١٢/١٥هـ بلاغاً عن تعرض سيارة للسرقة وهي في وضع التشغيل، حيث تم تحديد هوية المتورطين في ذلك.

وقد تبين أن المتورطين هما شاب وفتاة “وافدين” في العقد الثالث من العمر وقد تم القاء القبض عليهما، وبسماع أقوالهما الأولية، أقرا بقيامهما بالسرقة، وجرى إيقافهما وإحالة القضية للنيابة العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، القاء القبض على الفتاة سارقة السيارة في الدمام مع شريكها!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات