الدورة الرابعة لسينما المتحف : سوسة عاصمة للتراث السينمائي العالمي
الدورة الرابعة لسينما المتحف : سوسة عاصمة للتراث السينمائي العالمي

الدورة الرابعة لسينما المتحف : سوسة عاصمة للتراث السينمائي العالمي المملكة الاخباري نقلا عن جواهر ننشر لكم الدورة الرابعة لسينما المتحف : سوسة عاصمة للتراث السينمائي العالمي، الدورة الرابعة لسينما المتحف : سوسة عاصمة للتراث السينمائي العالمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الدورة الرابعة لسينما المتحف : سوسة عاصمة للتراث السينمائي العالمي.

المملكة الاخباري يحتضن فضاء المتحف الأثري بسوسة خلال الفترة الممتدة بين 13 و16 سبتمبر الحالي فعاليات الدورة الرابعة من تظاهرة " سينما المتحف" والتي ستكون مناسبة لعرض عدد من الأفلام "الخالدة " ولتكريم مخرجيها.

وستكون مدينة سوسة على إمتداد أيام التظاهرة عاصمة للتراث السنيمتئي العالمي حيث سيتم عرض أفلام متوجة بجائزة السعفة الذهبية  مثل فيلم "يول "YOL"  للمخرج التركي يلماز غوني أو الحائزة على جائزة الأوسكار كفيلم الواقعية الإيطالية الجديدة " سارق الدراجة LE VOLEUR DE BICYCLETTE "  للمخرج فيتوريو دي سيكا.
كما سيتم خلال الدورة الحالية بث أربعة أفلام تم إعادة توفيرها بطريقة مرقمنة وبتقنية الصورة عالية الجودة وتكريم عدد من المخرجين والسينمائيين الذين ساهموا في ترسيخ الثقافة الشينمائية في مدينة سوسة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الدورة الرابعة لسينما المتحف : سوسة عاصمة للتراث السينمائي العالمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر