فرقتان من الهند تفتتحان اليوم الموسم الثقافي لولاية تـونـس
فرقتان من الهند تفتتحان اليوم الموسم الثقافي لولاية تـونـس

فرقتان من الهند تفتتحان اليوم الموسم الثقافي لولاية تـونـس المملكة الاخباري نقلا عن جواهر ننشر لكم فرقتان من الهند تفتتحان اليوم الموسم الثقافي لولاية تـونـس، فرقتان من الهند تفتتحان اليوم الموسم الثقافي لولاية تـونـس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فرقتان من الهند تفتتحان اليوم الموسم الثقافي لولاية تـونـس.

المملكة الاخباري تنظم المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بولاية تونس اليوم , في إطار إنطلاق الموسم الثقافي 2018 - 2019 لولاية تونس واحتفالا بالذكرى الستين لاقامة العلاقات الديبلوماسية بين تونس والهند, عرضا فنيا تؤمنه الفرقتان الهنديتان Pabmini Roy للموسيقى الصوفية و Melita Pinto للرقص الفلكلوري.

وسينتظم عرض اليوم بدعم من وزارة الشؤون الثقافية والمندوبية الجهوية للثقافة بولاية تونس وتحتضنه دار الثقافة بن خلدون المغاربية بتونس العاصمة بداية من الساعة الخامسة مساء.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فرقتان من الهند تفتتحان اليوم الموسم الثقافي لولاية تـونـس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر