تنظيم أول معرض وطني يخصّص للكتاب التونسي
تنظيم أول معرض وطني يخصّص للكتاب التونسي

تنظيم أول معرض وطني يخصّص للكتاب التونسي المملكة الاخباري نقلا عن جواهر ننشر لكم تنظيم أول معرض وطني يخصّص للكتاب التونسي، تنظيم أول معرض وطني يخصّص للكتاب التونسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تنظيم أول معرض وطني يخصّص للكتاب التونسي.

المملكة الاخباري تنظم وزارة الشؤون الثقافية، بالشراكة مع اتحاد الناشرين التونسيين، تظاهرة سنوية جديدة أطلق عليها اسم المعرض الوطني للكتاب التونسي.

وتمثل هذه التظاهرة محطة ثانية تضاف إلى معرض تونس الدولي للكتاب، وتنتظم في الثلاثي الرابع من كل سنة إدارية في حين ينتظم المعرض الدولي في الثلاثي الثاني من كل سنة، بحسب بلاغ لوزارة الثقافة.
وستنعقد الدورة الأولى للمعرض الوطني للكتاب التونسي من 19 إلى 28 أكتوبر 2018 بمدينة الثقافة بتونس، وتم تعيين الجامعي والكاتب منصور مهني مديرا عاما لها.
وجاء المعرضالوطني استجابة لانتظارات المثقفين ويأمل أن ينال اهتمام كل التونسيين، واندرج تأسيسه في الحركية الثقافية العامة المصاحبة لتدشين مدينة الثقافة وضمن الاحتفاء بسنة 2018 سنة وطنية للكتاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تنظيم أول معرض وطني يخصّص للكتاب التونسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر