فيديو.. وفاة مراهق متهور خرج من سقف سيارة فارتطمت رأسه بلافتة
فيديو.. وفاة مراهق متهور خرج من سقف سيارة فارتطمت رأسه بلافتة

فيديو.. وفاة مراهق متهور خرج من سقف سيارة فارتطمت رأسه بلافتة المملكة الاخباري نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم فيديو.. وفاة مراهق متهور خرج من سقف سيارة فارتطمت رأسه بلافتة، فيديو.. وفاة مراهق متهور خرج من سقف سيارة فارتطمت رأسه بلافتة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. وفاة مراهق متهور خرج من سقف سيارة فارتطمت رأسه بلافتة.

المملكة الاخباري الرئيسية » منوعات » فيديو.. وفاة مراهق متهور خرج من سقف سيارة فارتطمت رأسه بلافتة
فيديو.. وفاة مراهق متهور خرج من سقف سيارة فارتطمت رأسه بلافتةفيديو.. وفاة مراهق متهور خرج من سقف سيارة فارتطمت رأسه بلافتة

لقي مراهق يبلغ من العمر 13 عاما حتفه، بعدما خرج من سقف سيارة على طريق سريع صيني.

ورصد أحد الركاب في سيارة خلف سيارة المراهق المشهد، وبدأ في التصوير عندما لاحظ المراهق يخرج من فتحة سقف السيارة على طريق سريع خال من السيارات تقريبا، بالقرب من مدينة شينيو.

ويمكن سماع ضحكات الراكب وسائق السيارة، وسخريتهما بعد رؤيته يضرب رأسه في لافتة على الطريق، كما أظهرت اللقطات في وقت لاحق سيارة المراهق تقف على الطريق، ويبدو أن سائقها يستدعي فرق الإنقاذ.

ووفقا للتقارير المحلية، أسفر الحادث عن وفاة المراهق.

رابط مختصر

2018-11-10 2018-11-10

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فيديو.. وفاة مراهق متهور خرج من سقف سيارة فارتطمت رأسه بلافتة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور