بناء المسجد في المنام خير فى الدنيا والآخرة
بناء المسجد في المنام خير فى الدنيا والآخرة

بناء المسجد في المنام خير فى الدنيا والآخرة المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم بناء المسجد في المنام خير فى الدنيا والآخرة، بناء المسجد في المنام خير فى الدنيا والآخرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بناء المسجد في المنام خير فى الدنيا والآخرة.

المملكة الاخباري السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أريد الاستفسار عن رؤيا بناء المسجد.. وشكرا.

التأويل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بناء المسجد يدل على الخير فى الدنيا والآخرة، ويدل على صلاح الشخص وقوة إيمانه ويدل على اهتمامه بصلة رحمه وأنه يتمسك بتطبيق سنة النبي صلى الله عليه وسلم، وقد يدل على المنصب والارتقاء، ويدل أيضا للشخص على فضله وعدله وأمره بالمعروف ونهيه المنكر، والتوفيق فى الأعمال النافعة وتمام الأمر، وبناء المسجد يدل على الغلبة على الأعداء لقوله تعالى: (قَالَ الَّذِينَ غَلَبُوا عَلَى? أَمْرِهِمْ لَنَتَّخِذَنَّ عَلَيْهِم مَّسْجِدًا) الكهف21.

وبناء المسجد للأعزب يدل على الزواج من ذات دين، وللمتزوج يدل على البشرى بالولد الصالح، ولأصحاب المال والثروة يدل على أداء فريضة الزكاة، وللفقير يدل على الغنى وحصوله على المال، وسقف سطح المسجد يدل على الخير وكفالته للأيتام وإعالته لهم، أما وضع الزينة وما شابه ذلك في المسجد فتدل على قوة الإيمان وحسن الخلق و التقرب إلى الله والتضرع إليه في الخفاء، و تدل أيضا على قبول التوبة إن شاء الله.. والله أعلم.

************

اكتب رسالة...أرسل رؤياك نفسرها في الحال

 للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيس بوك

 أو اتصل على الرقم التالى 01062137666 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بناء المسجد في المنام خير فى الدنيا والآخرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون