العودات : الْـجمعـةَ اول زيارة للجنة التحقيق النيابية بحادثة البحر الميت الى سد زرقاء ماعين
العودات : الْـجمعـةَ اول زيارة للجنة التحقيق النيابية بحادثة البحر الميت الى سد زرقاء ماعين

العودات : الْـجمعـةَ اول زيارة للجنة التحقيق النيابية بحادثة البحر الميت الى سد زرقاء ماعين المملكة الاخباري نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم العودات : الْـجمعـةَ اول زيارة للجنة التحقيق النيابية بحادثة البحر الميت الى سد زرقاء ماعين، العودات : الْـجمعـةَ اول زيارة للجنة التحقيق النيابية بحادثة البحر الميت الى سد زرقاء ماعين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، العودات : الْـجمعـةَ اول زيارة للجنة التحقيق النيابية بحادثة البحر الميت الى سد زرقاء ماعين.

المملكة الاخباري جى بي سي نيوز :- قال رئيس لجنة التحقيق النيابية عبدالمنعم العودات بأن اللجنة ستقوم بزيارات ميدانية للاحاطة الشاملة بحادث البحر الميت .

وكشف خلال بيان صحفي تلاه قبل قليل عن ان اللجنة ستقوم غدا الجمعة بزيارة الى سد زرقاء ماعين للوقوف على حقيقة ما جرى ، وهل تم فتح بوابات السد قبيل الفيضان ام لا وبأنه سيطلع مجلس النواب والرأي العام على كامل التفاصيل التي ستتوصل اليها اللجنة . 

وكان لغط دار في مختلف الاوساط عن ان تم فتح بوابات السد وهو ما نفته الحكومة ولا زالت تنفيه مؤكدة بانها لم تقوم بفتح بوابات السد اطلاقا .  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، العودات : الْـجمعـةَ اول زيارة للجنة التحقيق النيابية بحادثة البحر الميت الى سد زرقاء ماعين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز