آلاف السوريين غادروا الأردن إلى بلدهم خلال أسبوعين
آلاف السوريين غادروا الأردن إلى بلدهم خلال أسبوعين

آلاف السوريين غادروا الأردن إلى بلدهم خلال أسبوعين المملكة الاخباري نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم آلاف السوريين غادروا الأردن إلى بلدهم خلال أسبوعين، آلاف السوريين غادروا الأردن إلى بلدهم خلال أسبوعين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، آلاف السوريين غادروا الأردن إلى بلدهم خلال أسبوعين.

المملكة الاخباري جى بي سي نيوز  :- غادر نحو ستة آلاف سوري، بينهم 517 لاجئا مسجلا لدى الأمم المتحدة، الأردن إلى بلدهم عبر معبر جابر (نصيب في الجانب السوري)، بعد إعادة افتتاحه منتصف الشهر الماضي، على ما أفاد مصدر أمني أردني، الجمعة.

وقال المصدروفق وكالة فرانس برس "منذ إعادة افتتاح المعبر في 15 أكتوبر الماضي غادر عبره إلى سوريا ستة آلاف وستة سوريين".

وأضاف أن "بين هؤلاء 517 سوريا مسجلين رسميا كلاجئين لدى مفوضية شؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة".

وأشار المصدر الى أن "عدد الأردنيين المغادرين إلى سوريا عبر المعبر بلغ 20917 شخصا".

ويستضيف الأردن نحو 650 ألف لاجئ سوري مسجلين لدى الأمم المتحدة، فيما تقدر عمان عدد الذين لجؤوا إلى البلاد منذ اندلاع النزاع في سوريا بنحو 1,3 مليون سوري.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، آلاف السوريين غادروا الأردن إلى بلدهم خلال أسبوعين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز