لامبارد يُحرج صحفي" سكاي سبورتس" برد ناري على سؤاله
لامبارد يُحرج صحفي" سكاي سبورتس" برد ناري على سؤاله

لامبارد يُحرج صحفي" سكاي سبورتس" برد ناري على سؤاله

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم لامبارد يُحرج صحفي" سكاي سبورتس" برد ناري على سؤاله، لامبارد يُحرج صحفي" سكاي سبورتس" برد ناري على سؤاله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

لامبارد يُحرج صحفي" سكاي سبورتس" برد ناري على سؤاله

.

المملكة الاخباري بدأ النجم الإنجليزي الكبير فرانك لامبارد أسطورة نادي تشيلسي السابق تحسس خطاه في عالم التدريب حيث تولى مسؤولية تدريب نادي ديربي كاونتي بدوري الدرجة الثانية في إنجلترا.

YYYY.YYYYYYY_YYYY_YYYYY_YYYYYY_YYYYYY_15

صورة..لامبارد مدرب ديربي كاونتي الجديد

 وعقب توليه منصب المدير الفني للنادي الإنجليزي ترك لامبارد إنطباعاً مثيراً خلال اولى مؤتمراته الصحفية كمدرب وذلك للحديث معه حول جميع الأمور التي تخص الفريق. 

وقام الصحفي روب دورسيت الذي يعمل بشبكة أخبار سكاي سبورتس العالمية بتوجيه سؤال للامبارد حيث قال له: "سوف تخوض نهائي دوري الدرجة الثانية هل تعتقد بأن هذه هي نوعية اللاعبين التي تتمنى أن تعمل معاها؟". 

إقرأ أيضاً:مانشستر يونايتد يتقدم بعرض مغري لضم مدافع توتنهام

وأحرج لامباراة الصحفي بإجابة طريفة على سؤاله وقال له: "سأذهب أيضاً الى كأس العالم لكن لا يعني ذلك أنني سوف أتعاقد مع ليونيل ميسي". 

 وأصبح ديربي كاونتي غير قادر على دفع مبالغ كبيرة من أجل إبرام تعاقدات صيفية جديدة بسبب قيود اللعب المالي النظيف ولكن لامبارد لم يكذب فكرة تدعيم الفريق بلاعبين جدد. 

وقال لامبارد خلال حديثه للصحافة: "هناك قرارات عاجلة يجب اتخاذها سواء بالداخل أو الخارج مع الفريق والتشكيلة بالمباريات سوف تكون هذه قراراتي بالتدريبات وستكون هناك حوارات مفتوحة خارج الملعب". 

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

وأضاف: "أنا هنا لكي أحقق النجاح وأكون قادراً على المنافسة بقوة هدفي من أول يوم ببداية الموسم الجديد النجاح ولا غيره وهذا يعني الصعود بالفريق لأعلى المستويات".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

لامبارد يُحرج صحفي" سكاي سبورتس" برد ناري على سؤاله

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport