السبب الحقيقي خلف رحيل زيدان!
السبب الحقيقي خلف رحيل زيدان!

السبب الحقيقي خلف رحيل زيدان!

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم السبب الحقيقي خلف رحيل زيدان!، السبب الحقيقي خلف رحيل زيدان! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

السبب الحقيقي خلف رحيل زيدان!

.

المملكة الاخباري كشفت تقارير صحفية أن الراحة ليست السبب الوحيد الذي تسبب برحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب ريال مدريد الإسباني.

وحسب الأنباء فإن الخلافات مع الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل نجمي الميرنغي هي أحد الأسباب الرئيسي لرحيل زيزو.

Ronaldo_Bale_618209.jpg

وأتى هذا القرار من أسطورة ريال مدريد بعد خمسة أيام فقط من التتوج بلقب دوري أبطال أوروبا الثالث عشر في تاريخ الملكي والثالثة على التوالي له مع العملاق الإسباني.

ويعد الحاصل على كأس العالم 1998 هو المدرب الوحيد في التاريخ الذي حصد دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي، وقد عادل رقم كل من الإيطالي كارلو أنشيلوتي والإنجليزي بوب بيزلي أسطورة ليفربول.

Zidane_Ronaldo_Bale_732269.jpg

يذكر أن صاحب الـ45 عاماً توج بـ9 ألقاب مع أصحاب ملعب "سانتياغو برنابيو" خلال عامي ونصف تولى بهم الفريق هم 3 دوري أبطال، ولقب دوري، ولقبي سوبر أوروبي، ولقب سوبر أسباني، بالإضافة إلى لقبي كأس العالم للأندية، ويعد كأس ملك إسبانيا هو اللقب الوحيد الذي فشل في تحقيقه.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

السبب الحقيقي خلف رحيل زيدان!

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport