عروض أوروبية لنجم الـزمـالك
عروض أوروبية لنجم الـزمـالك

عروض أوروبية لنجم الـزمـالك المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم عروض أوروبية لنجم الـزمـالك، عروض أوروبية لنجم الـزمـالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عروض أوروبية لنجم الـزمـالك.

المملكة الاخباري تلقى أحمد رفعت، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عروضا من البرتغال واليونان، للانتقال إلى أحدهما، فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

طلب رفعت الرحيل من الزمالك فى وقت سابق إلا أن تمسك مجلس إدارة النادى الأبيض ببقائه أدى إلى استمراره داخل قلعة ميت عقبة رغم عدم مشاركته مع الفريق الأبيض.

ومن المقرر أن يحسم اللاعب وجهته أو الاستمرار داخل الزمالك خلال الأيام المقبلة.

من المقرر أن يناقش أحمد رفعت العروض المقدمة إليه مع وكيل أعماله لحسم وجهته المقبلة حال وجود موافقة داخل الزمالك حول رحيله فى الموسم الجديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عروض أوروبية لنجم الـزمـالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون