زيدان يخرج من الباب الكبير ويعلن استقالته من تدريب الريال .. "بيريز مصدوم"
زيدان يخرج من الباب الكبير ويعلن استقالته من تدريب الريال .. "بيريز مصدوم"

زيدان يخرج من الباب الكبير ويعلن استقالته من تدريب الريال .. "بيريز مصدوم" المملكة الاخباري نقلا عن الحكاية ننشر لكم زيدان يخرج من الباب الكبير ويعلن استقالته من تدريب الريال .. "بيريز مصدوم"، زيدان يخرج من الباب الكبير ويعلن استقالته من تدريب الريال .. "بيريز مصدوم" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، زيدان يخرج من الباب الكبير ويعلن استقالته من تدريب الريال .. "بيريز مصدوم".

المملكة الاخباري فى مفاجأة كبيرة، لعشاق كرة القدم على مستوى العالم، أعلن الفرنسي زين الدين زيدان اليوم الخميس استقالته من تدريب ريال مدريد، بعدما تغلب الفريق بمسابقة دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى.

 

وقال زيدان في مؤتمر صحفي برفقة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز "لن أستمر في تدريب الفريق العام القادم.. لحظة غريبة ولكنها مهمة وهذا وقتها بالنسبة للجميع".

 

وتابع "أعتقد أن هذا الفريق يجب أن يستمر في الفوز ويحتاج لتغيير من أجل تحقيق هذا الهدف، اعتقد أنه بعد ثلاثة أعوام يحتاج لخطاب آخر من مدرب .. فكر آخر.. طريقة عمل أخرى".

 

وأضاف "أحب هذا النادي كثيرا والرئيس الذي منحني فرصة التدريب في هذا النادي العظيم ولكن أعتقد أنها لحظة التغيير، لذا قررت عدم الاستمرار العام القادم".

 

من ناحيته قال فلورنتينو بيريز "كان قرارا غير منتظر تماما بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا لكن يجب احترامه، اليوم يوم حزين علي وعلى اللاعبين وعلى كل من يعمل في هذا النادي".

 

وأضاف أنه شعر بـ"الصدمة" عندما أبلغه زيدان بقراره أمس.

 

وتابع "اود توجيه الشكر لك، لكل ما قدمته لريال مدريد.. كنت مثل أعلى للجميع كلاعب ومدرب".

 

وردا على أسئلة الصحفيين وبسؤاله تحديدا عن توقيت هذا القرار المفاجئ بعد الفوز بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي أجاب زيدان "ربما يكون هذا القرار غير مفهوم للبعض ولكن بالنسبة لي هذه لحظة التغيير لي وللاعبين أيضا بعد ثلاث سنوات..أعتقد أن هذا القرار الملائم".

 

وشدد زيدان على أن "اللاعبين يحتاجون للتغيير.. أود أن أشكر اللاعبين لأنهم من يكافحون في الملعب. هذا ناد متطلب. وحانت لحظة وجود خطاب آخر والعودة للفوز".

 

وتابع "بعد ثلاث سنوات أعتقد أن هذه اللحظة إذا كنت لا أرى بوضوح أننا سنواصل الفوز وإذا كنت لا أرى الأمور واضحة كما أريد... هذه اللحظة التي تقول فيها لنفسك إنه من الأفضل التغيير وعدم فعل سخافات".

وأضاف أنه لم يشعر بالإرهاق من التدريب بعد ثلاث سنوات فقط ولكن "عهده انتهى في ريال مدريد".

 

وأعلن زيدان أنه لا يبحث عن فريق آخر لتدريبه قائلا "لا أبحث عن فريق آخر، الرسالة للاعبين وأعتقد أنهم تلقوها، تحدثت مع سرخيو (راموس قائد الفريق) وهو يحترم قراري وتمنى لي التوفيق".

 

ونفى زيدان وجود صلة لقراره بنجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو والجدل الذي أثاره بتلميحه لاحتمالية الرحيل السبت الماضي عقب نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول السبت الماضي.

 

وشدد على عدم وجود علاقة للاعبين بقراره قائلا "أنا أحب الانتصار دائما في كل شيء ولا أحب الخسارة، إذا شعرت أنني لن افوز، يكون علي أحدث تغييرا، كلاعب عندما رأيت أنني لا أفوز اعتزلت، لا ألوم أحدا، اتخذت قراري وسأرحل".

 

يذكر أن زيدان (45 عاما) تولى الإدارة الفنية للريال في الرابع من يناير 2016 خلفا لرافائيل بنيتيز ومن وقتها تولى الملكي للفوز بتسعة ألقاب من أصل 13 نافس عليها إذ تغلب بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية والدوري الإسباني مرة وكأس السوبر الأوروبي مرتين ومونديال الأندية مرتين وكأس السوبر الإسباني مرة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، زيدان يخرج من الباب الكبير ويعلن استقالته من تدريب الريال .. "بيريز مصدوم"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية