النصر يتمم صفقة البحريني مهدي ... رسمياً
النصر يتمم صفقة البحريني مهدي ... رسمياً

النصر يتمم صفقة البحريني مهدي ... رسمياً المملكة الاخباري نقلا عن الشاهد ننشر لكم النصر يتمم صفقة البحريني مهدي ... رسمياً، النصر يتمم صفقة البحريني مهدي ... رسمياً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، النصر يتمم صفقة البحريني مهدي ... رسمياً.

المملكة الاخباري وقع المدافع البحريني سيد مهدي،مساء اول امس على عقد انتقاله رسميا إلى صفوف الفريق الاول لكرة القدم في نادي النصر.
وجاء توقيع اللاعب الدولي الذي وصل  إلى الكويت في نفس يوم التوقيع، بحضور حجاب المطيري، نائب الرئيس، ومطلق العدواني، أمين الصندوق، وخالد الشريدة، عضو مجلس الإدارة ورئيس جهاز الكرة القدم، وبدر الشمري، وكيل اللاعبين.
وأكد خالد الشريدة، أن مهدي يعد إضافة حقيقية للعنابي في الموسم القادم، معربا عن أمنيته بالتوفيق للاعب في مهمته.
ووجه الشريدة في تصريح له، الشكر لمجلس إدارة النصر على دعم جميع اللعبات بالنادي، وإلى نادي النجمة البحريني على إتمام المفاوضات بنجاح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، النصر يتمم صفقة البحريني مهدي ... رسمياً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد