رايباك يتحدث عن طرد بيج كاس من WWE !
رايباك يتحدث عن طرد بيج كاس من WWE !

رايباك يتحدث عن طرد بيج كاس من WWE ! المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم رايباك يتحدث عن طرد بيج كاس من WWE !، رايباك يتحدث عن طرد بيج كاس من WWE ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رايباك يتحدث عن طرد بيج كاس من WWE !.

المملكة الاخباري قدمت WWE في شهر أبريل الماضي واحدة من العروض التاريخية وهو مهرجان أعظم رويال رامبل الذي أقيم في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وكان من المواجهات التي أضيفت لهذا العرض هي مواجهة بين الحانوتي اندرتيكر والوحش البلغاري روسيف بنظام التابوت أو الدفن حيا.

وقد أجريت الكثير من التعديلات على هذه المواجهة حيث تم حذف روسيف ووضع كريس جيريكو كبديل للوقوف أمام أندرتيكر ولكن عاد روسيف مرة أخرى لتلك المواجهة.

وقد كثرت الأقاويل حول أسباب الاستبعاد في البداية لروسيف من مواجهة أندرتيكر، حتى أن البعض عزى ذلك إلى تغريدات نشرتها زوجته لانا وكذلك تغريدة له أخرى قال فيها: أرجوك ادفني بلين يا أخي، في إشارة إلى سخريته من إقامة تلك المواجهة.

ولكن روسيف أكد في حوار له في برنامج Ride Alongعلى أن كل ما قيل في هذا الشان ليس صحيحا، وأن فينس مكمان استدعاني إلى مكتبه وأخبرني بمواجهة أندرتيكر لأنطلاق في ضحك هيستيري وأقول: ماذا فعلت لكي أحصل على هذه الدفعة المفاجأة.

ثم فوجئت باستبعادي من المواجهة إلا أن أحد المسئولين المبار عن عرض اعظم رويال رفي السعودية قد أكد لإدارة WWE على ضرورة أن يحضر روسيف للمشاركة في هذا العرض، وذلك بحسب ما قال الوحش البلغاري نفسه.

ليعود روسيف ويواجه أندرتيكر في هذا العرض التاريخي.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رايباك يتحدث عن طرد بيج كاس من WWE !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360