قصة حارسين.. تألق لوريس يؤهل فرنسا لنصف نهائي المونديال وموسليرا يؤكد خروج أوروجواي
قصة حارسين.. تألق لوريس يؤهل فرنسا لنصف نهائي المونديال وموسليرا يؤكد خروج أوروجواي

قصة حارسين.. تألق لوريس يؤهل فرنسا لنصف نهائي المونديال وموسليرا يؤكد خروج أوروجواي المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم قصة حارسين.. تألق لوريس يؤهل فرنسا لنصف نهائي المونديال وموسليرا يؤكد خروج أوروجواي، قصة حارسين.. تألق لوريس يؤهل فرنسا لنصف نهائي المونديال وموسليرا يؤكد خروج أوروجواي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، قصة حارسين.. تألق لوريس يؤهل فرنسا لنصف نهائي المونديال وموسليرا يؤكد خروج أوروجواي.

المملكة الاخباري شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نجح المنتخب الفرنسي في بلوغ الدور نصف نهائي لكأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، وذلك عندما تغلب على منتخب أوروجواي بنتيجة 2-0 في أولى مباريات الدور ربع نهائي لمونديال روسيا 2018.

وأفتتحت فرنسا التسجيل في مرمى أوروجواي عن طريق المدافع رفاييل فاران قبل نهاية الشوط الأول، ثم عززت تقدمها بهدف اخر في الشوط الثاني عن طريق انطوان جريزمان الذي سجل 3 اهدافه في المونديال الحالي مستغلًا خطأ فادح من الحارس فيرناندو موسليرا الذي اصبح 8 حارس يرتكب خطأ يؤدي مباشرة إلى هدف في المونديال الحالي.

وعلى عكس موسليرا، تألق الحارس الفرنسي وقائد منتخب بلاده، هوجو لوريس، الذي انقذ مرماه من فرصة محققة مباشرة بعد هدف التقدم عبر فاران، وأظهرت الإحصائيات ان لوريس قام ب4 تصديات ناجحة خلال الشوط الأول، وهو رقم يفوق عدد تصدياته في جميع المباريات التي لعبها في المونديال الحالي قبل مباراة اليوم (3 تصديات في 4 مباريات كاملة).

ونجح منتخب فرنسا اخيرًا في كسر عقدته ضد منتخب أوروجواي بعد ان نجح في تحقيق الفوز لأول مرة في مواجهة مونديالية بين المنتخبين بعد 3 تجارب سابقة غير ناجحة (خسارة في نسخة 1966 وتعادلين سلبيين في نسختي 2002 و2010)

وتلقت أوروجواي اليوم هدفين وهو ضعف العدد الذي تلقاه المنتخب الأمريكي الجنوبي في المباريات ال4 السابقة في المونديال الحالي (1) والتي شهدت تحقيقهم للفوز في جميع هذه المباريات قبل ان يتعرضوا اليوم لخسارتهم الأولى التي بالقطع انهت مشوارهم في مونديال 2018.

وسجل منتخب فرنسا هدفيه اليوم من تسديدتيه الوحيدتين على مرمى المنافس، ليسجل منتخب فرنسا 6 أهداف من اخر 6 تسديدات على مرمى الخصم (ضد الأرجنيتن وأوروجواي) محققًا رقم لم يتحقق في المونديال منذ نسخة 1982 (البرازيل – 7 أهداف من 7 تسديدات متتالية على المرمى).

وأصبحت فرنسا هي رابع اكثر المنتخبات تأهلًا لنصف نهائي المونديال (6) بعد ألمانيا (12)، البرازيل (8) وإيطاليا (7)، وتمتلك فرنسا فرصة الوصول للنهائي للمرة الثالثة في تاريخها بعد نسختي 1998 (البطلة) و2006 (الوصيفة).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، قصة حارسين.. تألق لوريس يؤهل فرنسا لنصف نهائي المونديال وموسليرا يؤكد خروج أوروجواي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم