بلجيكا تنهي حلم «النجمة السادسة» للبرازيل وتضرب موعدا مع فرنسا في نصف النهائي
بلجيكا تنهي حلم «النجمة السادسة» للبرازيل وتضرب موعدا مع فرنسا في نصف النهائي

بلجيكا تنهي حلم «النجمة السادسة» للبرازيل وتضرب موعدا مع فرنسا في نصف النهائي المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بلجيكا تنهي حلم «النجمة السادسة» للبرازيل وتضرب موعدا مع فرنسا في نصف النهائي، بلجيكا تنهي حلم «النجمة السادسة» للبرازيل وتضرب موعدا مع فرنسا في نصف النهائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بلجيكا تنهي حلم «النجمة السادسة» للبرازيل وتضرب موعدا مع فرنسا في نصف النهائي.

المملكة الاخباري شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حجز المنتخب البلجيكي مقعده في الدور نصف النهائي بمونديال روسيا بعدما أطاح بنظيره البرازيلي اليوم من ربع النهائي بنتيجة (2-1) في المباراة الممتعة التي جمعتهما على ملعب (كازان أرينا).

جاءت ثنائية «الشياطين الحمر» في الشوط الأول وحملت توقيع كل من فرناندينيو بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 13، وكيفين دي بروين في الدقيقة 32.

بينما قلل ريناتو أوجوستو الفارق للبرازيل في الدقيقة 76.

وبهذا يضرب المنتخب البلجيكي موعدا في المربع الذهبي مع فرنسا، التي أطاحت بأوروجواي بثنائية نظيفة، يوم الثلاثاء القادم على ملعب (سانت بطرسبرج).

وتعد هذه هي المرة الثانية في تاريخ «الشياطين الحمر» التي يبلغوا فيها المربع الذهبي بالمونديال بعد غياب 32 عاما، حيث كانت المرة الأولى في مونديال 1986 بالمكسيك.

كما أن هذا هو الفوز الأول لبلجيكا في مباراة رسمية على المنتخب اللاتيني، حيث أن المباراة الوحيدة التي جمعتهما مسبقا في 2002 في مونديال كوريا الجنوبية واليابان انتهت بفوز المنتخب البرازيلي بثنائية نظيفة.

في المقابل، فشل «السيليساو» في مواصلة مشوار الحلم نحو إضافة «النجمة السادسة» والأولى منذ 16 عاما وتحديدا في مونديال 2002.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بلجيكا تنهي حلم «النجمة السادسة» للبرازيل وتضرب موعدا مع فرنسا في نصف النهائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم