مارتينيز مدرب بلجيكا: هذا الجيل من اللاعبين يستحق الكثير
مارتينيز مدرب بلجيكا: هذا الجيل من اللاعبين يستحق الكثير

مارتينيز مدرب بلجيكا: هذا الجيل من اللاعبين يستحق الكثير المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مارتينيز مدرب بلجيكا: هذا الجيل من اللاعبين يستحق الكثير، مارتينيز مدرب بلجيكا: هذا الجيل من اللاعبين يستحق الكثير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مارتينيز مدرب بلجيكا: هذا الجيل من اللاعبين يستحق الكثير.

المملكة الاخباري شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلـن الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، عن سعادته البالغة بتأهل فريقه للدور نصف النهائي بمونديال روسيا بعدما أطاح بالبرازيل من دور الثمانية مساء اليوم الجمعة بهدفين مقابل هدف، مؤكدا أن هذا الجيل من اللاعبين يستحق الكثير.

وقال المدرب ـ في تصريح بعد المباراة نقلته وكالة الأنباء الإسبانية ـ «لعبنا مباراة قوية على ملعب (كازان أرينا)، وإن الفوز على منافس بحجم البرازيل له مذاق خاص لا سيما على ملعب مثل هذا، نمتلك جيلا كبيرا من اللاعبين لديهم امكانيات هائلة، لقد فزنا برغبة وإرادة اللاعبين، ولكن يجب علينا التفكير في المباراة التالية، وهي نصف النهائي».

وشدد المدرب الأصغر سنا بين أقرانه في البطولة على أهمية الفوز على منتخب بحجم البرازيل، وقال «هذا الفوز نتاج عمل شاق للغاية، البرازيل فريق رائع، وبالأخص في المونديال، ولكن نجومنا قدموا مباراة كبيرة، لقد غيرت روميلو لوكاكو لسبب خططي، نمتلك كتيبة رائعة من اللاعبين القادرين على صناعة الفارق، اللاعبون متقبلون جميع القرارات، وقرار اليوم كان خططيا».

واختتم مارتينيز تصريحه بقوله «لقد تحلى اللاعبون بالشجاعة وتقبلوا التغييرات الخططية وتمكنوا من التعامل مع الموقف ومع التغييرات اللازمة داخل المباراة للفوز بها في النهاية».

وبهذا، يضرب المنتخب البلجيكي موعدا في المربع الذهبي مع فرنسا يوم الثلاثاء القادم على ملعب (سانت بطرسبرج).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مارتينيز مدرب بلجيكا: هذا الجيل من اللاعبين يستحق الكثير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم