خماسي الأهـلـي الدوليين ينضمون لمعسكر الفريق بكرواتيا في هذا الموعد
خماسي الأهـلـي الدوليين ينضمون لمعسكر الفريق بكرواتيا في هذا الموعد

خماسي الأهـلـي الدوليين ينضمون لمعسكر الفريق بكرواتيا في هذا الموعد المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم خماسي الأهـلـي الدوليين ينضمون لمعسكر الفريق بكرواتيا في هذا الموعد، خماسي الأهـلـي الدوليين ينضمون لمعسكر الفريق بكرواتيا في هذا الموعد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، خماسي الأهـلـي الدوليين ينضمون لمعسكر الفريق بكرواتيا في هذا الموعد.

المملكة الاخباري اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

ينضم أحمد فتحى وشريف إكرامي ومحمد الشناوي وسعد سمير وأيمن أشرف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي الدوليون، إلى معسكر الفريق في كرواتيا غدًا الخميس، حيث من المقرر وصولهم فى الحادية عشرة ظهر الغد، وسيكون فى استقبالهم الكابتن سمير عدلى المدير الادارى للفريق .

وكان الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون قد إعطاء اللاعبين الدوليين راحة سلبية حتى يوم 5 يوليو لالتقاط الانفاس عقب عودتهم من المشاركة مع المنتخب الوطنى فى نهائيات كاس العالم المقامة حاليا بروسيا .

وانتظم الفريق فى معسكر مغلق بكرواتيا بداية من يوم الاثنين الماضى ويستمر حتى يوم 10من يوليو الجارى، استعدادا لمباراة تاونشيب البتسوانى المقرر لها يوم 17من نفس الشهر المقرر اقامتها فى القاهرة، فى اطار مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، خماسي الأهـلـي الدوليين ينضمون لمعسكر الفريق بكرواتيا في هذا الموعد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم