البرازيل تستعيد «مارسيلو» و«كوستا» قبل مواجهة بلجيكا في ربع نهائي المونديال
البرازيل تستعيد «مارسيلو» و«كوستا» قبل مواجهة بلجيكا في ربع نهائي المونديال

البرازيل تستعيد «مارسيلو» و«كوستا» قبل مواجهة بلجيكا في ربع نهائي المونديال المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم البرازيل تستعيد «مارسيلو» و«كوستا» قبل مواجهة بلجيكا في ربع نهائي المونديال، البرازيل تستعيد «مارسيلو» و«كوستا» قبل مواجهة بلجيكا في ربع نهائي المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، البرازيل تستعيد «مارسيلو» و«كوستا» قبل مواجهة بلجيكا في ربع نهائي المونديال.

المملكة الاخباري اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أعلن الجهاز الطبي لمنتخب البرازيل عن تعافي لاعبيه مارسيلو ودوجلاس كوستا من الإصابات التي أبعدت اللاعبان عن مواجهة المكسيك الأخيرة في الدور ثمن النهائي والتي انتهت بفوز «السليساو» بهدفين نظيفين، وجاهزيتهم لخوض لقاء بلجيكا في الدور ربع النهائي يوم الجمعة القادم.

وقال طبيب المنتخب البرازيلي في تصريحات للموقع الرسمي لبطولة كأس العالم: «تعافى مارسيلو من الألام التي كان يعاني منها على مستوى الظهر بينما شفي دوجلاس كوستا من كدمة في أوتار الركبة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، البرازيل تستعيد «مارسيلو» و«كوستا» قبل مواجهة بلجيكا في ربع نهائي المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم