الكويت واصل تدريباته... والنصر يبدأ غداً وكاظمة 21 الحالي
الكويت واصل تدريباته... والنصر يبدأ غداً وكاظمة 21 الحالي

الكويت واصل تدريباته... والنصر يبدأ غداً وكاظمة 21 الحالي المملكة الاخباري نقلا عن الشاهد ننشر لكم الكويت واصل تدريباته... والنصر يبدأ غداً وكاظمة 21 الحالي، الكويت واصل تدريباته... والنصر يبدأ غداً وكاظمة 21 الحالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الكويت واصل تدريباته... والنصر يبدأ غداً وكاظمة 21 الحالي.

المملكة الاخباري بدأت الأندية الرياضية مشوارها استعدادا للموسم الجديد بانطلاق تدريبات بعض فرقها بالالعاب الجماعية وفي مقدمتها نادي الكويت بطل الدوري الممتاز الذي واصل تدريباته بقيادة المدرب الفرنسي هوبرت فيلود ودخلت عناص الخبرة حسين حاكم وفهد الهاجري ويعقوب الطراروة وعبدالله البريكي وطلال جازع وشريدة الشريدة وحسين الحربي وفهد صباح وسامي الصانع والمحترفون جمعة سعيد والغاني محمد فتاو والبحريني وليد الحيام والتونسي حمزة الاحمر.
وتعتمد المرحلة الأولى لتدريبات العميد على رفع درجة اللياقة البدنية ثم ستبدأ المرحلة الثانية في المعسكر التدريبي الخارجي والتي تتكون من شقين الاول استكمال نواحي رفع اللياقة والشق الثاني الاداء الفني والتكتيكي الذي سيبدأ به الفريق منافساته في بطولة الاندية العربية امام الاسماعيلي المصري.
وفي سياق متصل مازال الجهاز الاداري يدرس بتأن اختيار المحترف الخامس من بين عروض عدة امامه لعدد من اللاعبين المعروفين.
فيما فريق نادي النصر يبدأ غدا استعداداته بانطلاق تدريبات الفريق الاول بقيادة المدرب الوطني ظاهر العدواني لتنفيذ المرحلة الاولى من التدريب والتي تستمر حتى 5 اغسطس القادم حيث يغادر الفريق الى معسكره التدريبي في مدينة 6 أكتوبر في القاهرة ليستكمل برنامجه التدريبي وسيلعب هناك مباريات عدة تجريبية مع فرق الاندية المصرية ينفذ خلالها الجهاز الفني رؤيته الفنية والتكتيكية التي سيتبعها الفريق في مباريات الدوري الممتاز بالموسم الجديد.
وفي سياق متصل تنطلق تدريبات الفريق الاول لكرة القدم بنادي كاظمة يوم 21 يوليو الحالي استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد بقيادة المدرب البرتغالي اوليفيرا.
وستبدأ مرحلة التدريب الاولى لرفع اللياقة البدنية وتستكمل في المعسكر التدريبي الذي سيغادر اليه الفريق في سلوفينيا 4 أغسطس القادم حيث يتم التركيز على الجانب الفني وسيخوض الفريق هناك مباريات عدة تجريبية مع الفرق السلوفانية وينضم لهذه التدريبات اللاعب شعيب الخالدي من نادي الساحل والذي تعاقد معه كاظمة في وقت سابق ومازال الجهاز الاداري يبحث عددا من السير الذاتية لعدد من اللاعبين لاختيار الانسب منهم لضمه الى صفوف الفريق البرتقالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الكويت واصل تدريباته... والنصر يبدأ غداً وكاظمة 21 الحالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد