حدث في مثل هذا اليوم .. أفضل مباراة في تاريخ التنس
حدث في مثل هذا اليوم .. أفضل مباراة في تاريخ التنس

حدث في مثل هذا اليوم .. أفضل مباراة في تاريخ التنس المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم حدث في مثل هذا اليوم .. أفضل مباراة في تاريخ التنس، حدث في مثل هذا اليوم .. أفضل مباراة في تاريخ التنس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، حدث في مثل هذا اليوم .. أفضل مباراة في تاريخ التنس.

المملكة الاخباري سيمونا هاليب

تأهلت اللاعبة الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى عالميا إلى الدور الثالث في منافسات فردي السيدات بـ بطولة ويمبلدون للتنس ، اليوم الخميس.

وتمكنت هاليب من بلوغ الدور الثالث في ثالث البطولات الأربع الكبرى “جراند سلام” لهذا الموسم بعدما تغلبت على منافستها الصينية سيساي تشينج بواقع مجموعتين دون مقابل تفاصيلهما 7-5 و 6-0.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

وتأهلت الأمريكية ماديسون كيز المصنفة العاشرة للدور ذاته بعد تغلبها على التايلاندية لوكسيكا كومكوم بواقع مجموعتين دون مقابل بحصة 6-4 و 6-3.

وبلغت التشيكية كارولينا بليسكوفا، الدور الثالث لبطولة ويمبلدون بفوزها على البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا، بنتيجة 6-3 و6-3.

وتأهلت الأمريكية المخضرمة فينوس ويليامز، المصنفة التاسعة للبطولة، للدور ذاته ، إثر تغلبها على الرومانية أليكساندرا دولجيرو، بنتيجة 4-6 و 6-0 و 6-1.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، حدث في مثل هذا اليوم .. أفضل مباراة في تاريخ التنس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360