إشبيلية يرفض النظام الجديد لكأس السوبر الاسباني
إشبيلية يرفض النظام الجديد لكأس السوبر الاسباني

إشبيلية يرفض النظام الجديد لكأس السوبر الاسباني المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم إشبيلية يرفض النظام الجديد لكأس السوبر الاسباني، إشبيلية يرفض النظام الجديد لكأس السوبر الاسباني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، إشبيلية يرفض النظام الجديد لكأس السوبر الاسباني.

المملكة الاخباري تجاهل نادي إشبيلية مقترح من اتحاد الكرة الإسباني بتغير نظام كأس السوبر الإسبانية لمباراة واحدة، متمسكا بخوض لقائين ضد برشلونة في الخامس و الثاني عشر من شهر اغسطس .

الاتحاد الإسباني قدم مقترح طرفي مباراة السوبر برشلونة وإشبيلة بخوض لقاء السوبر الإسباني بشكل مباراة واحدة تقام في المملكة المغربية وبالتحديد في مدينة طنجة الساحلية .

لكن النادي الأندلسي الذي حل وصفياً في كأس الملك بعد هزيمته أمام برشلونة في النهائي تجاهل الفكرة متمسكاً بخوض لقائين ذهاباً وإياباً يقام في إسبانيا .

رئيس نادي إشبيلية تحدث لوسائل الاعلام قائلاً : ”  لقد اجتمعت مع مسئولين من اتحاد الكرة من أجل هذا القرار لانه يحتاج لتفكير كبير من الناحية المادية والإجتماعية والرياضية ” .

وأضاف قائلاً : ” لقد تمسكنا بخوض اللقاء في إسبانيا وخلال يومي 5 و12 اغسطس لدينا جماهير عريضة هنا وهى تساندنا دائما، نحن نرفض فكرة الذهاب لطنجة تماماً ” .

واختتم قائلاً : ” الأمر الاَن بيد اتحاد الكرة لقد وضحنا وجهة نظرنا لدينا مباريات كثيرة ستقام في ملعبنا  والقرار النهائي لهم ” .

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، إشبيلية يرفض النظام الجديد لكأس السوبر الاسباني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360