فلورنتينو بيريز يرفع مطالبه المالية للتخلي عن كريستيانو رونالدو
فلورنتينو بيريز يرفع مطالبه المالية للتخلي عن كريستيانو رونالدو

فلورنتينو بيريز يرفع مطالبه المالية للتخلي عن كريستيانو رونالدو المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم فلورنتينو بيريز يرفع مطالبه المالية للتخلي عن كريستيانو رونالدو، فلورنتينو بيريز يرفع مطالبه المالية للتخلي عن كريستيانو رونالدو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فلورنتينو بيريز يرفع مطالبه المالية للتخلي عن كريستيانو رونالدو.

المملكة الاخباري كشفت شبكة “سكاي سبورتس” التلفزيونية عن عودة المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري من عطلته مبكراً من أجل لقاء الرئيس أندريا أنيلي في ظل تطور الأحداث حول التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو وبراتب سنوي يبلغ 30 مليون يورو.

وبعد تطور المفاوضات من أجل الصفقة كان أليجري مجبراً على العودة إلى يوفنتوس خاصة أن النادي على بوابة التعاقد مع أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

وبالعودة إلى الماضي سيكون أليجري سعيداً بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو في ظل عدم وجود أي خلافات بينهما بالعودة إلى التصريحات السابقة.

ماسيمليانو أليجري في الرابع من شهر آبريل الماضي وبعد الخسارة من ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا قال عن رونالدو بأنه أفضل لاعب في العالم.

وقال أليجري في ذلك اليوم “كريستيانو أفضل مهاجم في العالم وأثبت ذلك في أخر عامين ، اللاعب يتألق ومختلف عن باقي اللاعبين”.

لكن المدرب الإيطالي خرج بعد تلك المباراة بثلاثة أيام بتصريح مثير للجدل عندما أكد أن رونالدو لن يكون كابوساً على الفريق في مباراة الإياب ، مفضلاً الإشادة بسيرجيو راموس من منافسيه في الذهاب.

وأضاف أليجري “رونالدو ليس كابوساً ، لكنه نجح في حصد 5 كرات ذهبية وهو الوحيد الذي سجل في كل مباريات مجموعات دوري الأبطال ، لكن الجميع يتحدث عن رونالدو لكني أشيد بدور راموس البطولي”.

وكانت المباراة قد انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة ، لكن يوفنتوس فشل في التأهل رغم فوزه إياباً بثلاثة أهداف مقابل هدف عندما سجل رونالدو هدفاً في الوقت القاتل من ركلة جزاء.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فلورنتينو بيريز يرفع مطالبه المالية للتخلي عن كريستيانو رونالدو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360