يوفنتوس واثق من الحصول على رونالدو دون زيادة في السعر
يوفنتوس واثق من الحصول على رونالدو دون زيادة في السعر

يوفنتوس واثق من الحصول على رونالدو دون زيادة في السعر المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم يوفنتوس واثق من الحصول على رونالدو دون زيادة في السعر، يوفنتوس واثق من الحصول على رونالدو دون زيادة في السعر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، يوفنتوس واثق من الحصول على رونالدو دون زيادة في السعر.

المملكة الاخباري خيب نيمار دا سيلفا،مهاجم باريس سان جيرمان، آمال جماهير منتخب البرازيل بعد فشله في أن يصبح الرجل المنتظر الذي يُعيد راقصي السامبا إلى منصات التتويج وتحقيق حلم السادسة الذي طال إنتظاره.

وودع منتخب البرازيل كأس العالم بعد خسارته أمام منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب كازان وسط أداء باهت للنجم نيمار.

DhURBSqW0AAZTEp

وكان آخر مرة توج فيها منتخب البرازيل بكأس العالم  للمرة الخامسة في تاريخه عام 2002 حينما تغلب على ألمانيا في المباراة النهائية بنتيجة 2-0 ومنذ ذلك الوقت وهو يُعاني من تحقيق اللقب للمرة السادسة.

نيمار، اللاعب الذي أصبح حديث العالم  بعد انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، لم يقدم المستوى المطلوب وظهر بشكل هزيل تسبب استياء عديد من المتابعين.

ولم يتمكن نيمار من إحراز سوى هدفين خلال دفاعه عن ألوان البرازيل التي جاءت أمام كوستاريكا والمكسيك.

DhDWPzsWkAIdMM7

وقام نيمار في هذا المونديال بتغيير قصات شعره 3 مرات خلال 5 مباريات التي لعبهم في كأس العالم لتكون دليل واضح على اهتمامه بمظهره أكثر من الفريق.

كما أثير نيمار سخرية الكثير بسبب سقوطه المتكرر على أرضية الملعب دون داع وتمادى بإتقان خلال ممارسته مسلسل إدعاء الاصابة للتحايل على الحكام.

وشهد عديد من اللقاءات التي لعبها نيمار سقوط متكرر له والحديث هنا عن مباراة منتخب البرازيل ومنتخب المكسيك في ثمن نهائي كأس العالم بجانب السقوط المبالغ فيه أمام كوستاريكا في دور المجموعات وآخيراً أمام منتخب بلجيكا في دور ربع النهائي.

75812-قصة-شعر-نيمار

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، يوفنتوس واثق من الحصول على رونالدو دون زيادة في السعر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360