يوفنتوس يصدر بيانا “دبلوماسيا” حول “صفقة رونالدو”
يوفنتوس يصدر بيانا “دبلوماسيا” حول “صفقة رونالدو”

يوفنتوس يصدر بيانا “دبلوماسيا” حول “صفقة رونالدو” المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم يوفنتوس يصدر بيانا “دبلوماسيا” حول “صفقة رونالدو”، يوفنتوس يصدر بيانا “دبلوماسيا” حول “صفقة رونالدو” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، يوفنتوس يصدر بيانا “دبلوماسيا” حول “صفقة رونالدو”.

المملكة الاخباري تورينو - المملكة الاخباري:

أصدر نادى يوفنتوس الإيطالى بيانا رسميا، اليوم الجمعة، وذلك ردا على الأخبار المتداولة حول نية النادي في التعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي ريال مدريد الإسبانى.

وقال النادي، عبر موقعه الرسمى: “نظرا للأخبار المتداولة في الصحف ومطالبتنا ببعض التوضيحات، نود أن ننبه على أننا ندرس جميع الفرص المتاحة فى السوق، ونعمل على تكوين الصيغة النهائية لبعض منها”.

وكانت تقارير صحفية إيطالية ذكرت، فى وقت سابق، أن النادى يعتزم التعاقد مع كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 100 مليون يورو، على أن يتقاضى راتبا سنويا قدره 30 مليونا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، يوفنتوس يصدر بيانا “دبلوماسيا” حول “صفقة رونالدو”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام