متابعة مباراة كرواتيا وروسيا في كأس العالم
متابعة مباراة كرواتيا وروسيا في كأس العالم

متابعة مباراة كرواتيا وروسيا في كأس العالم المملكة الاخباري نقلا عن الناس الأخباري ننشر لكم متابعة مباراة كرواتيا وروسيا في كأس العالم، متابعة مباراة كرواتيا وروسيا في كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، متابعة مباراة كرواتيا وروسيا في كأس العالم.

المملكة الاخباري الناس الإخباري -متابعات: يحتضن ملعب استاد فيشت الأولمبي, المباراة الأخيرة في مباريات ربع نهائي بطولة كأس العالم, وذلك عندما تواجه روسيا منتخب كرواتيا, وذلك عند الساعة التاسعة مسائا بتوقيت السعودية.

وتأهل منتخب روسيا إلى الدور ربع النهائي بالمونديال بعد الفوز على منتخب إسبانيا بضربات الترجيح في دور الـ16، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1/1. كما تأهل منتخب كرواتيا إلى دور الـ8 بعد فوزه على منتخب الدنمارك في دور الـ16 بضربات الترجيح أيضا، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1/1. ويدير مباراة روسيا وكرواتيا الحكم الدولي البرازيلي ساندرو ريتشي.

وعاش الكروات نهاية سعيدة أيضا بعد بداية مجنونة ضد الدنمارك شهدت تسجيل هدف لكل فريق في الدقائق الخمس الأولى تلتها معركة نفسية حامية الوطيس، ألجأت أبناء زلاتكو داليتش لخوض الوقت الإضافي ثم حجز تذكرة التأهل إلى الدور ربع النهائي من ركلات الترجيح.

وسيحظى الروس على ملعب “فيشت” في مدينة سوتشي بالمساندة الاستثنائية المُعتادة من جماهيرهم. ولا شك أنهم سيكونون بأمس الحاجة إليها لمواجهة المواهب الفردية والجماعية للكروات.

وهذه هي المرة الثالثة التي تُواجه فيها كرواتيا منتخب البلد المضيف في خمس مشاركات لها في كأس العالم. ولم تنجح حتى الآن في تذوق حلاوة الانتصار في أي منها إذ خسرت ضد فرنسا في عام 1998 في نصف النهائي (1-2)، وسقطت بنتيجة 3-1 أمام البرازيل في المباراة الافتتاحية لنسخة 2014.

وستقام المباراة بين روسيا وكرواتيا غدا في تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش، و21:00 بتوقيت موسكو ومكة المكرمة.

وسيكون الفائز من هذه المواجهة على موعد في قبل نهائي المونديال مع الفائز من مباراة السويد وإنجلترا، التي ستقام غدا أيضا، في تمام الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش، و17:00 بتوقيت موسكو ومكة المكرمة، في مدينة سمارا.

للمتابعة والمشاهدة الان اضغط هنا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، متابعة مباراة كرواتيا وروسيا في كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الناس الأخباري