مرتضى منصور يفجر مفاجآت حول فرع الـزمـالك بأكتوبر
مرتضى منصور يفجر مفاجآت حول فرع الـزمـالك بأكتوبر

مرتضى منصور يفجر مفاجآت حول فرع الـزمـالك بأكتوبر المملكة الاخباري نقلا عن الموجز ننشر لكم مرتضى منصور يفجر مفاجآت حول فرع الـزمـالك بأكتوبر، مرتضى منصور يفجر مفاجآت حول فرع الـزمـالك بأكتوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور يفجر مفاجآت حول فرع الـزمـالك بأكتوبر.

المملكة الاخباري عمرو ابوبكر


أعلـن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته بوزير الشباب والرياضة الجديد أشرف صبحي، ورحب بحضوره وضع حجر الأساس لفرع نادي الزمالك الجديد.

 

وقال منصور في تصريحاته لموقع صدى البلد الإخباري، إنه متفائل جدا بالمرحلة القادمة في مجال الرياضة التي يقودها أشرف صبحي وزير الرياضة الجديد، حيث أنه وزير يملك طموحا كبيرا وفكرا مميزا في عالم الرياضة.

 

وإشار منصور إلى أن، بطولة البحر المتوسط تنسب إلى أشرف صبحي، مما تم إنجازه وتحقيقه من بطولات فردية في تلك البطولة.

 

وأضاف منصور، أن مجلس إدارة الزمالك سوف يعقد مؤتمرا صحفيا خلال الأسبوع القادم، سيتم خلاله الإعلان عن قيمة عضوية فرع الزمالك الجديد، وما سيتم إنجازه خلال الفترة القادمة في هذا الفرع.

 

وتابع منصور:" سنبدأ العمل في نادي الزمالك من غد السبت، سيتم إنشاء استاد الزمالك كبداية، ثم إنشاء ملاعب الألعاب الفردية، مشيرا إلى أنه تم الإتفاق مع الشركة الراعية بشراء 6 حافلات كبداية لهذا الصرح العظيم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مرتضى منصور يفجر مفاجآت حول فرع الـزمـالك بأكتوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز