هل يرتدي إبراهيموفيتش قميص المنتخب الإنجليزي بعد تحدي بيكهام؟
هل يرتدي إبراهيموفيتش قميص المنتخب الإنجليزي بعد تحدي بيكهام؟

هل يرتدي إبراهيموفيتش قميص المنتخب الإنجليزي بعد تحدي بيكهام؟ المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم هل يرتدي إبراهيموفيتش قميص المنتخب الإنجليزي بعد تحدي بيكهام؟، هل يرتدي إبراهيموفيتش قميص المنتخب الإنجليزي بعد تحدي بيكهام؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، هل يرتدي إبراهيموفيتش قميص المنتخب الإنجليزي بعد تحدي بيكهام؟.

المملكة الاخباري ​تحد من نوع خاص، دخل فيه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم فريق لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي، مع ديفيد بيكهام، قائد المنتخب الإنجليزي السابق، قد يكلفه الكثير، وهو ارتداء قميص «الأسود الثلاثة»، من داخل استاد ويمبلي، وذلك في حال خسرت السويد أمام إنجلترا، في المباراة المقرر لها في الرابعة من عصر اليوم السبت، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم 2018، المقامة حاليًا في روسيا.

البداية عندما عرض السويدي إبراهيموفيتش، عبر حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام»، صورة تجمعه مع بيكهام، في إحدى المباريات الدولية بين المنتخبين، وكتب: «إذا فازت إنجلترا على السويد سوف أشتري لك يا بيكهام العشاء من أي مكان في العالم، وإذا فازت السويد سوف تشتري لي ما أريده من أحد المتاجر الشهيرة (إيكيا)».

وعلى الفور وافق بيكهام على التحدي، ورد على إبراهيموفيتش في التعليقات: «لو تغلب منتخب السويد سأذهب معك لهذا المتجر، وتشتري ما تريده لقصرك الجديد في لوس أنجلوس، ولكن إذا فازت إنجلترا، سوف تحضر مباراة لإنجلترا في ملعب ويمبلي وترتدي قميص المنتخب، وتستمتع بتذوق وجبة السمك مع البطاطا بين الشوطين».

في المقابل أشعل الحساب الرسمي لملعب «ويمبلي» التحدي، إذ طلب من ديفيد بيكهام الاختيار بين القميص الأساسي أم الاحتياطي لتجهيزه للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش لارتدائه حال فازت إنجلترا على نظيرتها السويد، كما ردت «إيكيا» وهي شركة سويدية على التحدي عبر حسابها الرسمي أيضًا بالقول: «زلاتان حينما تفوز السويد وتأتي المتجر فسنسعى لأن نحضر لكما وجبة (كوتبيلر) ومربى التوت البري».

وتمكن منتخب السويد من الوصول إلى ربع نهائي مونديال روسيا 2018، بعد تصدر ترتيب المجموعة السادسة، من خلال الفوز على كوريا الجنوبية بهدف نظيف، ومن ثم خسرت أمام ألمانيا 2-1 قبل أن تحقق فوزًا كاسحًا على المكسيك بثلاثية نظيفة، وفي دور الـ16 تخطت السويد عقبة سويسرا بهدف نظيف.

أما إنجلترا فاحتلت المركز الثاني في المجموعة السابعة بالفوز على تونس (2-1) وعلى بنما (6-1) قبل الخسارة من بلجيكا بهدف نظيف، وفي دور الـ16 تفوقت على كولومبيا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1).

وتشارك إنجلترا في كأس العالم للمرة الـ14 في تاريخها، وحققت أفضل نتائجها بالتتويج باللقب على أرضها في عام 1966، أما السويد فتشارك في كأس العالم للمرة الـ12 في تاريخها، وحققت أفضل نتائجها بالوصول إلى المباراة النهائية على أرضها في عام 1958.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، هل يرتدي إبراهيموفيتش قميص المنتخب الإنجليزي بعد تحدي بيكهام؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري