مانشستر يونايتد ينضم لصراع عمالقة أوروبا لخطف نجم بايرن ميونيخ
مانشستر يونايتد ينضم لصراع عمالقة أوروبا لخطف نجم بايرن ميونيخ

مانشستر يونايتد ينضم لصراع عمالقة أوروبا لخطف نجم بايرن ميونيخ

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مانشستر يونايتد ينضم لصراع عمالقة أوروبا لخطف نجم بايرن ميونيخ، مانشستر يونايتد ينضم لصراع عمالقة أوروبا لخطف نجم بايرن ميونيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

مانشستر يونايتد ينضم لصراع عمالقة أوروبا لخطف نجم بايرن ميونيخ

.

المملكة الاخباري قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التحرك بقوة من أجل منافسة عمالقة أندية أوروبا على التعاقد مع اللاعب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم ونجم نادي بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ أيضًا: ليفاندوفسكي يكرر رغبته في الرحيل ويوفنتوس يترقب!

تقارير صحفية بريطانية تقول أن جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحُمر  قرر الدخول في المنافسة على التعاقد مع اللاعب الدولي البولندي هذا الصيف من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في الموسم القادم 2018-19.

YYYY_YYYYY_YYYYYYYYYYY_YYY_YYYYY_YYYYYY_

ليفاندوفسكي في مواجهة كولومبيا

وذكرت تلك التقارير أن إدارة نادي مانشستر يونايتد قد تواصلت مع بيني زاهافي وكيل نجم الفريق البافاري من أجل الحديث حول احتمالية انتقال اللاعب إلى ملعب أولد ترافورد هذا الصيف.

اقرأ أيضًا: عرض خرافي من باريس سان جيرمان لضم بوغبا من مانشستر يونايتد

في حين كان قد أعلن زاهافي نفسه في أحد التصريحات الصحفية مؤخرًا أن ليفاندوفسكي يسعى للبحث عن تحدِّ جديد خارج بايرن ميونيخ والدوري الألماني ككل بعدما لعب أيضًا فيه لنادي بوروسيا دورتموند.

لكن طريق مانشستر يونايتد لن يكون سهلًا نحو التعاقد مع ليفا، حيث يسعى ناديا ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي بقوة للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ29 عامًا الذي يُعتبر واحدًا من أفضل المهاجمين في العالم حاليًا.

اقرأ أيضًا: ليفربول يحضر عرضاً خرافياً لخطف أسينسيو... فهل يُخطئ ريال مدريد بالتخلي عنه؟

يُذكر أن ليفاندوفسكي يتواجد حاليًا مع منتخب بولندا في بطولة كأس العالم المُقامة في روسيا ولن يقوم بتحديد مستقبله سوى بعد الانتهاء من رحلته هناك، حيث تتبقى له مباراة أخيرة في المجموعة سيعود بعدها إلى بلاده على الفور.

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

توقّع يومياً نتيجة كل مباراة واربح جوائز قيّمة في نهاية كأس العالم

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

مانشستر يونايتد ينضم لصراع عمالقة أوروبا لخطف نجم بايرن ميونيخ

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport