صباح المونديال: خروج مدوّ لبطل العالم..البرازيل تواصل سحرها..والسويد تقلب الطاولة
صباح المونديال: خروج مدوّ لبطل العالم..البرازيل تواصل سحرها..والسويد تقلب الطاولة

صباح المونديال: خروج مدوّ لبطل العالم..البرازيل تواصل سحرها..والسويد تقلب الطاولة

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم صباح المونديال: خروج مدوّ لبطل العالم..البرازيل تواصل سحرها..والسويد تقلب الطاولة، صباح المونديال: خروج مدوّ لبطل العالم..البرازيل تواصل سحرها..والسويد تقلب الطاولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

صباح المونديال: خروج مدوّ لبطل العالم..البرازيل تواصل سحرها..والسويد تقلب الطاولة

.

المملكة الاخباري أبرز أحداث أمس الأربعاء 27 يونيو 2018:

كأس العالم:

فقد المنتخب الالماني لكرة القدم لقبه كبطل للعالم، بخسارته أمام كوريا الجنوبية صفر-2 الأربعاء في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة في مونديال روسيا.

- سقوط حاملة اللقب .. ألمانيا خارج كأس العالم

بلغ المنتخب السويدي لكرة القدم الدور ثمن النهائي بفوزه الكبير على نظيره المكسيكي 3-صفر الاربعاء في يكاتيرينبورغ في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة السادسة لمونديال روسيا.

- السويد تصعق المكسيك وتسرق منها صدارة المجموعة

تصدر المنتخب البرازيلي لكرة القدم المجموعة الخامسة ضمن كأس العالم في روسيا، بفوزه المريح على صربيا 2-صفر الأربعاء على ملعب سبارتاك في موسكو في الجولة الثالثة الاخيرة.

- البرازيل تسحق صربيا بهدفين وتضرب موعداً مع المكسيك في ثمن النهائي

بلغ المنتخب السويسري الدور ثمن النهائي لمونديال روسيا 2018، بتعادله مع نظيره الكوستاريكي 2-2 الأربعاء في نيجني نوفغورود في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة.

- سويسرا الى ثمن النهائي لمواجهة السويد

اقتربت ملامح الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم المُقامة حاليًا في روسيا من الظهور للنور، خاصة بعدما تم تحديد أربعة من أصل ثماني مواجهات ستقام في هذا الدور بدءًا من يوم الجمعة القادم.

15300429757393_209252.jpg

- رونالدو وميسي وغريزمان وسواريز... من يصل إلى نصف نهائي المونديال؟

آثار المسلسل الكرتوني الشهير "عائلة سيمبسون" جدلًا كبيرًا بعد توقعه إقامة نهائيات كأس العالم في روسيا قبل أكثر من 8 سنوات، كما توقع إقامة المباراة النهائية بين المنتخب البرتغالي ونظيره المنتخب المكسيكي.

mexo_257984.jpg

- مسلسل كرتوني قديم يتنبأ بنهائي كأس العالم 2018!

بدأت المباراة بين البرازيل وصربيا بأخبار سيئة للفريق البرازيلي الذي تغلب بالمباراة بهدفين مقابل لا شيء،. 9 دقائق فقط من المباراة مرت و كان على مارسيلو أن يطلب التغيير بسبب مشكلة في الظهر (تحديدًا تشنج في عضلات العمود الفقري) التي حدثت بعد سباق مع ميلينكوفيتش-سافييتش.

66779585f9.jpg

- التقرير الأولي لإصابة مارسيلو

وجه غاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد انتقاد قوي لنيمار نجم المنتخب البرازيلي وذلك بسبب أسلوب لعب خلال مباريات بلاده بكأس العالم 2018 المقام حالياً في روسيا.

Neymar_547782.jpg

- نيفيل يظهر نقطة الضعف في أداء نيمار

إنجلترا:

اعلن نادي ليفربول رسمياً عن تعاقده مع اللاعب نابي كيتا قادماً من لايبزيغ حيث سيردتي الرقم 8 الذي كان يرتديه نجم الفرق السابق ستيفن جيرارد.

- رسمياً: نابي كيتا ينضم الى ليفربول.. وسيحمل رقم جيرارد!

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن لاعب الوسط البلجيكي مروان فيلاني، لاعب فريق مانشستر يونايتد اتخذ قرارًا حاسمًا تجاه مستقبله ، خاصة بعد اقتراب انتهاء عقده في النادي الإنجليزي.

fea_704741.jpg

- صحفي بلجيكي يظهر عن قرار فيلايني النهائي بشأن تجديد عقده!

إيطاليا:

علن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الاربعاء استبعاد فريق ميلان الايطالي عن المشاركة في مسابقاته لمدة عامين لمخالفته قواعد اللعب النظيف، ولن يستطيع بالتالي اللعب في الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) الذي تأهل اليه.

DgtM3lNWsAIPvyB_130786.jpg

- الاتحاد الاوروبي يستبعد ميلان عن مسابقاته لعامين بسبب اللعب المالي النظيف
فرنسا:

يقع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مشكلة كبيرة بسبب اقتراب قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بشأن مخالفة النادي الفرنسي لقواعد اللعب المالي النظيف من عدمها.

YYYY_YYYY_YYYYYYY_YYYY_YYYYY_YYY_YYYYYY_

- بيع باستوري ليس كافيًا... سان جيرمان بحاجة للتضحية بلاعب آخر!

أخبار الإنتقالات:

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقوة من أجل إقناع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالموافقة على رحيل اللاعب بول بوغبا لاعب خط وسط ونجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

d99861db02.jpg

- عرض خرافي من باريس سان جيرمان بهدف ضم بوغبا من مانشستر يونايتد

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التحرك بقوة من أجل منافسة عمالقة أندية أوروبا على التعاقد مع اللاعب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم ونجم نادي بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

YYYY_YYYYY_YYYYYYYYYYY_YYY_YYYYY_YYYYYY_

- مانشستر يونايتد ينضم لصراع عمالقة أوروبا لخطف نجم بايرن ميونيخ

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي بقوة من أجل إقناع نادي ريال مدريد الإسباني بالموافقة على بيع اللاعب ماركو أسينسيو لاعب خط وسط ونجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

YYYY_YYYYY_YYYYYYY_YYY_YYYY_YYYYY_YYYYYY

- ليفربول يحضر عرضاً خرافياً لخطف أسينسيو... فهل يُخطئ ريال مدريد بالتخلي عنه؟

أكدت الكثير من التقارير الصحفية عن رغبة نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع ماركو أسينسيو جوهرة نادي ريال مدريد الإسباني في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

YYYY.YYYYYYY_YYYY_YYYY_YYYYYYY_YYYY_YYYY

- من ريال مدريد لليفربول..ممنوع الاقتراب من أسينسيو

الفيديو الأكثر تداولاً:

سون يقضي على ألمانيا بالهدف الثاني!

الأكثر تداولاً عبر تويتر:

باولينيو يفتتح التسجيل للبرازيل في مرمى صربيا

الأكثر إعجاباً عبر إنستغرام:


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

صباح المونديال: خروج مدوّ لبطل العالم..البرازيل تواصل سحرها..والسويد تقلب الطاولة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport