عرض مجنون من ريال مدريد لضم جلاتيكوس الكالتشيو
عرض مجنون من ريال مدريد لضم جلاتيكوس الكالتشيو

عرض مجنون من ريال مدريد لضم جلاتيكوس الكالتشيو

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم عرض مجنون من ريال مدريد لضم جلاتيكوس الكالتشيو، عرض مجنون من ريال مدريد لضم جلاتيكوس الكالتشيو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

عرض مجنون من ريال مدريد لضم جلاتيكوس الكالتشيو

.

المملكة الاخباري يبدو أن ريال مدريد بدأ التحرك من أجل تعزيز صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لاسيما مع الرحيل المنتظر لنجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو.

إقرأ أيضا..ليس فقط رونالدو.. مهاجم ريال مدريد يقترب من الدوري الإيطالي

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

sergej-milinkovic-savic-lazio_bhi1bb5ucs

ووفقا لصحيفة "كوريرى" الإيطالية فإن ماتيا كيزمان (وكيل أعمال ميلنكوفيتش سافيتش) قدم الى ادارة لاتسيو عرض من ريال مدريد بقيمة 155 مليون يورو من أجل نقل اللاعب لملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد في الموسم القادم.

النادي الأبيض الإسباني يصر على ضم اللاعب الصربي الشاب بناء على رغبة من قبل المدرب الجديد للنادي خوان لوبيتيغي الذي أبدى اقتناع كبير بقدراته، ريال مدريد ينوي استغلال أموال بيع رونالدو في ضم اللاعب.

وكان ميلينكوفيتش الحلم الأكبر ليوفنتوس في الصيف الحالي لكن التحول لضم كريستيانو رونالدو دفع فريق مدينة تورينو لصرف النظر عن فكرة التعاقد مع اللاعب.

وينوي ريال مدريد التعاقد مع ميلينكوفيتش سافيتش هذا الصيف بجانب تعويض رونالدو بالتعاقد مع لاعب في خط الهجوم من بين الثنائي الحالي لباريس سان جيرمان ايدينسون كافاني أو البرازيلي نيمار.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

عرض مجنون من ريال مدريد لضم جلاتيكوس الكالتشيو

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport