مفاجأة غير متوقعة فعلها صلاح مع اتحاد الكرة أمس
مفاجأة غير متوقعة فعلها صلاح مع اتحاد الكرة أمس

مفاجأة غير متوقعة فعلها صلاح مع اتحاد الكرة أمس المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم مفاجأة غير متوقعة فعلها صلاح مع اتحاد الكرة أمس، مفاجأة غير متوقعة فعلها صلاح مع اتحاد الكرة أمس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة غير متوقعة فعلها صلاح مع اتحاد الكرة أمس.

المملكة الاخباري كشفت مصادر مسؤولة باتحاد الكرة أن النجم المصري محمد صلاح أرسل مبلغ 10 آلاف جنيه إلى الاتحاد كفارق سعر بين تذكرة الطيران السياحية ، والتذكرة "البيزنس كلاس".

وأضاف المصدر أن القانون يمنع حجز "البزنس" لغير الوزراء مما جعل صلاح يرسل فارق السعر ، مع التأكيد على أن جميع اللاعبين المحترفين الذين تم استدعاؤهم للمنتخب سيفعلون مثل صلاح أثناء مشاركتهم في مباراة مصر والنيجر .

وكانت أزمة نشبت بين اتحاد الكرة ومحمد صلاح على خلفية عدة أشياء كان من بينها المطالبة بحجز تذكرة "بيزنس كلاس" للاعبي المنتخب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مفاجأة غير متوقعة فعلها صلاح مع اتحاد الكرة أمس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون