القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصــر والنيجر وموعد اللقاء
القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصــر والنيجر وموعد اللقاء

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصــر والنيجر وموعد اللقاء المملكة الاخباري نقلا عن الحكاية ننشر لكم القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصــر والنيجر وموعد اللقاء، القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصــر والنيجر وموعد اللقاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصــر والنيجر وموعد اللقاء.

المملكة الاخباري يلتقي منتخب مصر نظيره النيجر في تمام الساعة الثامنة مساء السبت القادم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

 

ويتذيل منتخب مصر مجموعته التي تضم منتخبات تونس والنيجر وسوازيلاند، ويحتاج الفراعنة لإضافة أول 3 نقاط في رصيدهم من أجل التأهل.

 

وتلقى منتخبنا الوطني خسارة من تونس بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى ليخطف النسور ثلاث نقاط غالية من الفراعنة.

 

ويحتل منتخب تونس صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، وسوزيلاند في المركز الثاني بنقطة واحدة وخلفه النيجر وفي رصيده نقطة ومن ثم في الأخير مصر بدون نقاط.

 

وتنقل مباراة مصر والنيجر في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا عبر شبكة قنوات "beIN sports" المشفرة بجانب القناة الأرضية الثانية وقناة النايل سبورت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصــر والنيجر وموعد اللقاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية