المصري مهدد بالاستبعاد من الكونفدرالية
المصري مهدد بالاستبعاد من الكونفدرالية

المصري مهدد بالاستبعاد من الكونفدرالية المملكة الاخباري نقلا عن الحكاية ننشر لكم المصري مهدد بالاستبعاد من الكونفدرالية، المصري مهدد بالاستبعاد من الكونفدرالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، المصري مهدد بالاستبعاد من الكونفدرالية.

المملكة الاخباري أكد مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة بأنه لم تصله أية عقود بخصوص عمرو جمال الذي رحل عن الأهلي، كما أكد إمكانية استبعاد المصري من بطولة الكونفدرالية بسبب مستحقات بانسيه.

 

وقال عبد الغني في تصريحات تلفزيونية لفضائية بيراميدز :"لم تصلني في لجنة شئون اللاعبين أي عقود لعمرو جمال ولو كان وقع على عقود قديمة كان سيتم قبولها وتوثيقها وإذا لم يتم توثيقها سيتم رفضها".

 

وأضاف :"رمضان صبحي رحل بالتراضي عن الأهلي ولم يرحل بسبب العقد".

 

وتابع :"استبعاد المصري من الكونفدرالية بات وشيكا بسبب شكوى بانسيه للكاف الذي لم يكن ينظر في مشاكل اللاعبين في الماضي ولكن بعد قدوم أحمد أحمد رئيساً للكاف كما أنه سيكون هناك عقوبات على اتحاد الكرة لأنه سمح للمصري بالمشاركة في البطولة".

 

واختتم عبد الغني تصريحاته قائلاً :"أصبح لي صفحة رسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وعقدت مؤتمر صحفي من أجل ذلك وسأنشر عليها كل ما يخصني".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، المصري مهدد بالاستبعاد من الكونفدرالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية